الجمهورية​:

- ما زال فريق ​سبيدبول شكا​ يتصدر الترتيب العام لبطولة ​الكرة الطائرة​ برصيد 26 نقطة، بعد 9 انتصارات متتالية من دون خسارة، يليه في المركز الثاني الشبيبة تنورين 24 نقطة بـ8 انتصارات مقابل خسارة واحدة، امّا المركز الثالث فيحتله ​الزهراء​ الميناء بـ22 نقطة من 8 انتصارات مقابل خسارة واحدة. والجدير ذكره انّ الفريق الفائز بنتيجة (3-0) و(3-1) يحصل على 3 نقاط، والفائز (3-2) يحصل على نقطتين، مقابل نقطة واحدة للخاسر.

- يتابع المدير الفني الجديد لنادي ​الانصار​ التشيكي ​فرانتيشيك ستراكا​ وفريق عمله بشكل يومي أشرطة فيديو لمباريات الفريق في ​بطولة لبنان​ مسابقة الكأس، حيث خصّص هذا المدرب ساعات طويلة للاطلاع على المستوى الفني للاعبين والثغرات التي يعانيها الفريق الاخضر. ويملك ستراكا سجلاً حافلاً بالإنجازات، وهو عمل مدرباً مع عدة أندية تشيكية، بولندية، مصرية وأوسترالية.

- لفت نجم المنتخب الوطني وائل عرقجي الانظار في مباراته الثانية مع فريق دراغونز الصيني، وقاده الى فوز كبير مسجلاً 23 نقطة. وسيخوض عرقجي 7 مباريات مع فريقه، وفي حال تأهل الى الدور الثاني فسيجدد عقده حتى نهاية شهر آذار المقبل.

- صعدت أندية نادي الشباب زحله، و​الأهلي صربا​ وجوبيتر والفداء صيدا الى مصاف أندية الدرجة الثالثة لبطولة لبنان لكرة السلة، بعد موسم حافل بالمنافسات الحامية في بطولة الدرجة الرابعة، والتي تضم اكثر من 80 نادياً.

اللواء​:

اكد اكثر من حكم متقاعد، ان ​فريق النبي شيت​ تعرّض لظلم تحكيمي واضح بمباراته مع ​السلام​، خاصة ركلة الجزاء بالوقت القاتل.

- عادت صرخة الاندية السلوية ترتفع، والمعارضة لبقاء ستيليوس المراقب اليوناني للحكام، حيث يرون ان وجوده كعدمه، ولزوم ما لا يلزم.

- استغرب مراقبون، تحوّل لاعبي ​فريق كروي​ من اشباح باللقاء قبل الاخير، امام فريقهم السابق، وصاروا اسوداً، بوجه منافسه التقليدي.