ضمن منافسات الجولة الـ16 من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، حقق نادي ​العهد​ فوزا مهما على حساب ​​التضامن صور​ بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب صيدا البلدي، ليواصل العهد صدارة الترتيب العام للدوري اللبناني بفارق أربع نقاط عن النجمة، قبل مباراة الأخير أمام ​​الراسينغ​ يوم غدٍ السبت.

وفي حديث خاص لصحيفة السبورت الالكترونية عبر مراسلتها منار يونس قال حسن شعيتو موني لاعب العهد: " كانت مباراة صعبة في البداية، الا اننا سجلنا هدفا مبكرا جعلنا نسيطر على المباراة. كانت الارضية سيئة جداً و هذا برسم الاتحاد .سجلنا هدفين كما ان الاهم هو احرازنا للنقاط الكاملة".

كما اضاف لاعب العهد احمد زريق صاحب الهدف الثاني: " مباراة كانت قوية في البداية خصوصاً بعد تسجيل هدف مبكر ، الارضية كانت سيئة و لا تساعد الفريق،انهينا المباراة بهدفين كما اننا نعتبر كل مباراة هي مباراة كأس، الكثير من المتابعين ينتظرون تعثرنا لكن بهمة الفريق و الجمهور من الصعب التعثر الضغط النفسي يؤثر في بعض الاوقات الى تراجع مستوى الفريق لكن مع مرور الوقت سيزول هذا الضغط.".

في المقابل قال لاعب التضامن صور ​حسن بيطار​ :" كنا على علم ان هذه المباراة صعبة امام بطل لبنان ...دخلنا المباراة و تلقينا هدفاً مبكراً مما غير من مجريات المباراة لكننا عدنا و بذلنا كل ما بوسعنا كما اضعنا فرصة خطرة في الشوط الاول .الشوط الثاني سجل به هدف انهى المباراة المستحقة للعهداويين".