لطالما كان افضل لاعب في الدوري الانكليزي هو من ضمن الفرق الست الكبرى التي تصارع على لقب البطولة ومراكز اللعب في اوروبا .

لكن موقع ​سكاي سبورتس​ احب الحديث عن اللاعبين الافضل والذين يلعبون خارج الفرق الست الكبرى وهم يقدمون موسم رائع مع فرقهم في وسط الترتيب ومنهم من كان يصارع لتفادي الهبوط وذلك في مقال خاص فيهم سننقله لكم .

الانكليزي الدولي السابق واين روني لاعب ​ايفرتون​ سجل 10 اهداف هذا الموسم رفقة ​التوفيز​ وينضم اليه الدولي الانكليزي الحالي جيمي ​فاردي​ لاعب ​ليستر سيتي​ ب 10 اهداف ايضا .

يضاف اليهما اسماء اخرى تبرع في هذا الموسم ومحللو سكاي سبورتس وضعوا الاسم الذي بنظرهم يستحق الفوز بلقب افضل لاعب في الدوري الانكليزي من خارج الست الكبار .

1 - ​بول ميرسون​ يرشح ويلفريد زاها:

ويؤكد بول ان ويلفريد زاها قادر على اللعب في اي فريق من فرق الست الكبرى والفترة التي لعبها سابقا مع ​مان يونايتد​ كانت سابقة لاوانها اما الان فهو اكثر نضجا كرويا .

سرعة الايفواري تميزه عن باقي اللاعبين وتمنحه افضلية على المدافعين . احب ان اراه يلعب والحيل التي يقوم بها ستروق لاي مدرب من مدربي الفرق الست الكبرى . يجب عليه فقط ان يضيف لاسمه عددا من الاهداف وهو سيكون في احدها الموسم المقبل .

2 - ​مات لو تيسييه​ يختار رياض محرز:

لقد عاد الجزائري الى المستوى الذي منحه لقب افضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز منذ موسمين . عندما تدرك انه لديه موسمين فقط في الدوري الانكليزي الممتاز وهو في سن ال 26 فقط فستتاكد ان لديه مستقبل كبير بعد في البريمرليغ . لاعب اخر اهتم فيه هو دوكوري من واتفورد الذي يقدم موسم مميز .

3 - ​فيل طومسون​ يقول ان ويلفريد زاها الافضل:

لقد قاد فريقه الى بر الامان لوحده من دون اية مساعدة . ساعد بشكل كبير مدربه الجديد لاعادة النادي الى سكة الانتصارات . محرز ايضا قدم اداء جيد لكن فاردي ساعده بشكل كبير .

4 – ​تشارلي نيكولاس​ يعطي سيغوردسون هذا اللقب:

لا يلعب بشكل جيد هذا الموسم لكن مع الارديس سيكون من نجوم ايفرتون الذين دفعوا 40 مليون جنيه استرليني لجلبه من سوانسي . سيكون من الافضل مع نهاية الموسم كون بيغ سام يعرف كيف يوظف طاقاته .

لن نضغط عليك للقيام باختيارك لكننا سنعطيك ايضا اسماء قد تساعدك ايضا لاختيار الافضل . ريتشارليسون من واتفورد ​جوردان بيكفورد​ من ايفرتون ماركو ارناتوفيش من وست هام وشاكيري من ​ستوك سيتي​ .

ترجمة "صحيفة السبورت الالكترونية"