ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من بطولة ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​، حقق نادي ​لاتسيو​ فوزاً كبيراً على حساب ​كييفو فيرونا​ بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما.

وإستطاع البيانكوشلستي إفتتاح التسجيل في الدقيقة 23 عن طريق الإسباني لويس ألبيرتو، وبعدها بثوانٍ قليلة، باغت كييفو أصحاب الأرض بهدف التعادل سجله اللاعب مانويل بوكياريلي.

وفي الدقيقة 32، سجل النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش ​سافيتش​ الهدف الثاني للاتسيو، لينتهي الشوط الأول بتقدم نسور العاصمة، والذي شهد أيضاً إصابة تشيرو ​إيموبيلي​، الذي خرج من الملعب ليدخل مكانه البرازيلي فيليبي أندرسون.

وفي الشوط الثاني، فرض لاتسيو سيطرته على اللقاء، مضيفاً سافيتش الهدف الثالث، في الدقيقة 68. وفي الدقيقة 83، ضاعف المدافع ​باستوس​ النتيجة لصالح النسور، قبل أن يختم مسلسل الأهداف البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 86.

وفي مباريات أخرى، تلقى هيلاس فيرونا خسارة مريرة على يد كروتوني بنتيجة 3-0، وفاز ​سامبدوريا​ على ​فيورنتينا​ بنتيجة 3-1، بثلاثية قائده فابيو ​كوالياريلا​، وحقق بولونيا الفوز على بينيفنتو 3-0، وتعادل ساسولو مع ​تورينو​ 1-1، وبنفس النتيجة تعادل أودينيزي مع سبال.