أكد المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي ​ماسيمليانو أليغري​ أن الفريق سيكون جاهز في الجولة القادمة حيث سيواجه نادي جنوى في الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الايطالي، مشيراً الى ان بوفون أصبج جيداًوسيكون جاهز قريباً.

وصرح المدرب الايطالي في مؤتمره الصحفي قبل مباراة غد: "بوفون سيعود الأسبوع القادم، لحسن حظنا أدى ​تشيزني​ بشكل طيب في غيابه، أما بالنسبة ل​ديبالا​ فإن حالته تقييم كل أسبوع، و​هوفيديس​ يتعافى ولكنه يحتاج بعض الوقت، و​كوادرادو​ سيتم فحصه مجدداً في الأيام القادمة. دي تشيليو جاهز و​ماركيزيو​ سيعود مع المجموعة الخميس."

وأضاف: "هذا العام بعد التوقفات الطويلة خسرنا أمام ​لاتسيو​ و​سامبدوريا​، لذا علينا الحذر أمام جنوى."

‏‏وتابع:"روغاني سيكون جاهزاً بعد أن كان يعاني من التهاب في المعدة لمدة يومين، سيتدرب اليوم وغداً سيكون جاهزاً، كما أن ​بيرنارديسكي​ يتطور كثيراً والأرقام تبين هذا، أيضاً لاحظت أن مفارنة مع الموسم الماضي لعب ديبالا 600 دقيقة أكثر."

‏وأكمل: "اللاعبون تدربوا بشكل جيد في الفترة الماضية، لدينا أحمال مخططة لهم بعد العودة من التوقف، لذا أظن أننا يجب علينا التعامل بذكاء مع لقاء الغد."

‏واختتم:"يوفنتوس في مسار قوي ولكن لدينا نابولي الذي ينافسنا ويجب علينا البقاء بالقرب منهم. ولكن علينا البقاء هادئين لأن في نيسان لدينا مواجهات مباشرة مع منافسينا والتي ستكون حاسمة."