اعرب نجم نادي ​العهد​ ​حسن شعيتو موني​ عن سعادته البالغة بعد الفوز الثمين والمهم جدا الذي حققه الفريق اليوم على حساب ​النبي شيت​ بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة ال١٤ من بطولة لبنان لكرة القدم على ملعب صيدا البلدي، حيث سجل موني هدفين لفريقه في اللقاء.

وفي تصريحٍ خاصٍ لصحيفة السبورت الإلكترونية عبر مراسلها محمد بزي، قال موني :" حضرنا جيدا لهذه المباراة وكنا عازمين على تحقيق الفوز لمواصلة الصدارة، صحيح أننا حققنا فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف، لكن اللقاء لم يكن بتلك السهولة التي ظنها كثيرون، والفضل بالفوز يعود للاعبين الذين قدموا كل ما لديهم للخروج بالنقاط الثلاث ".



وعن شعوره بعد تسجيل ثنائية في المباراة أضاف موني:" بكل تأكيد أنا سعيد ليس لأني حققت هدفين بل لاني ساهمت بفوز فريقي وهذا الأمر الأهم بالنسبة لي، نأمل أن نستمر على هذا المنوال في قادم المواعيد لمواصلة مشوارنا بالدفاع عن لقب الدوري ".

من ناحية أخرى، رأى لاعب النبي شيت ​حمزة عبود​، أن الفريق يعاني من عقم في خط الهجوم، مضيفا أن جدول مباريات مرحلة الإياب أثر على نتائج النبي شيت بشكل كبير حيث لعب مع الأنصار والنجمة والعهد على التوالي، معربا عن أمله في تحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط في المراحل المقبلة .