حقق فريق ​توتنهام​ فوزا كبيرا على مضيفه ​ايفرتون​ برباعية نظيفة، في لقاء الفريقين على ملعب "ويمبلي" ضمن الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وفرض المدرب المخضرم ماوريسيو بوتشيتينو لمساته على اللقاء، تجلى بأداء لاعبيه، لا سيما الخط الهجومي، في ليلة تألق الكوري الجنوبي سون هيونغ مين والانكليزي هاري كاين (أصبح الهداف التاريخي لتوتنهام بالبريميرليغ) فيما عجز في الوقت ذاته، المدرب سام الاردايس عن ايجاد الحلول اللازمة ومجاراة المنافس طيلة اللقاء.

في البداية، حاول ايفرتون فرض نفسه على المنافس والوصول إلى مرمى الحارس هوغو لوريس، وحصل ذلك بالفعل، لكن الحكم ألغى الهدف الذي سجله الانكليزي واين روني بداعي التسلل، وبعدها، غاب التوفيز عن اللقاء، فبرز نجوم السبيرز، ليأتي الهدف الأول عن طريق سون بالدقيقة 26، ويحافظ توتنهام على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول (1-0).

في الشوط الثاني، غاب ايفرتون كليا عن المشهد، وسطع نجم كاين، بثنائية متتالية زلزلت شباك حارس المرمى جوردون بيكفورد، بالدقيقتين 47 و59، لكن رصاصة الرحمة، كانت بيد كريستيان ايركسن، الذي سجل هدف الضربة القاضية بالدقيقة 81، مستفيدا من تمريرة ذهبية يعود الفضل فيها إلى ديلي الي، وأنهى بذلك توتنهام رباعيته أمام ايفرتون بنظافة شباكه حتى نهاية اللقاء.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا