استمر الاختلاف الكبير في وجهات النظر قائماً بين كل من مسؤول عرض "سماك داون" شاين ​ماكمان​ ومدير العرض ​دانيال براين​، وهو ما ظهر بوضوح خلال العرض الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت.

فقد افتتح بطل العالم آي جاي ستايلز احداث "سماك داون" الاخيرة بتصريح اعرب فيه عن محاولته البقاء خارج الخلاف القائم بين ماكمان وبراين، وتحدث عن المباراة المرتقبة التي حددها براين ضمن فعاليات "رويال رامبل" على اللقب العالمي بين ستايلز وكل من ​كيفن اوينز​ و​سامي زين​. وفيما هو يتحدث، قاطعه الثنائي المشاكس، وتفاخرا بما حققاه معاً وشددا على انهما سيحملان اللقب بشكل مشترك. ولكن ماكمان سرعان ما تدخل ورد على قرار براين السابق، باقامة مباراة فورية غير متكافئة تجمع اوينز وزين من جهة، وستايلز وراندي ​اورتن​ وشينسوكي ناكامورا من جهة ثانية.

ولم يتقبل زين واوينز القرار برحابة صدر، وبعد ان حاولا المقاومة واثبات نفسيهما، سرعان ما شعرا بأن الامور لن تكون لصالحهما، فقررا عندها المغادرة والخسارة بسبب عدم العودة الى الحلبة قبل انتهاء الحكم من العد الى الرقم 10. لكن ماكمان كان في المرصاد، واعلن ان المباراة ستقام وفق قاعدة عدم الخسارة بسبب الفشل في العودة الى الحلبة، فعاد المصارعان وفشلا مرة جديدة في الوقوف في وجه الثلاثي المخيف، فقررا الخسارة بسبب عدم الاهلية بعد ان عمد اوينز الى ضرب ستايلز بكرسي حديدي. ومرة جديدة تدخل ماكمان ليعلن ان المباراة ستكمل وتقام ايضاً بشرط عدم الخسارة بسبب عدم الاهلية، فأطلق الجميع العنان لانفسهم، وانهمك ستايلز بضرب اوينز في الكواليس بالكرسي الحديد، فيما تعرض زين لضرب مبرح على يد ناكامورا واورتن قبل ان يخسر بالتثبيت.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "بلودجون" على فريق "اسانشون"، وموجو رايلي على زاك رايدر في الجولة الاولى من تصفيات بطولة ​الولايات المتحدة​، وفريق "بريزانغو" على ​الكسندر روسيف​ وآيدن انغليش.