انتهت المرحلة الثانية عشر والأولى من مرحلة إياب الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر ​العهد​ بعد فوزه على ​الإصلاح برج الشمالي​ 6-1 فيما فاز ​النجمة​ على ​الشباب العربي​4-1 والأنصار على النبي شيت4-2 وسقط ​طرابلس​ أمام ​الصفاء​1-0 وفاز التضامن صور على ​السلام زغرتا​ 3-1 كما فاز ​الأخاء أهلي عاليه​ على ​الراسينغ​ 2-1.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع وبواقع لاعب من كل فريق فقط.

أفضل اللاعبين:

حسن معتوق​ ( لاعب النجمة ):

سجل هدفا وصنع ثلاثة آخرين في فوز فريقه على الشباب العربي 4-1. معتوق لعب بذكاء وكان نشطا للغاية في الشق الهجومي حيث مد زملاءه بكثير من الكرات الخالصة في الثلث الهجومي الأخير وكان خطرا بدوره على مرمى الشباب العربي.

كريست ريمي​ ( لاعب التضامن صور ):

رأس حربة الفريق الصوري ساهم بشكل كبير في فوز فريقه 3-1 على السلام زغرتا عندما سجل هدفا وصنع آخر كما كان فعالا بشكل كبير وسبب مصدر إزعاج دائم بتحركاته بكرة ومن دون كرة لمدافعي السلام زغرتا.

محمد زين طحان​ ( لاعب الصفاء ):

قائد الصفاء وظهيره الأيمن قدم مباراة جيدة للغاية أمام طرابلس حيث قام بواجبه الدفاعي كما يجب وساند دائما زملاءه في الشق الهجومي لكن الأهم أنه سجل هدف الفوز وبطريقة أقل ما يقال عنها أنها رائعة ليهدي فريقه 3 نقاط هامة.

أفضل مدرب:

عبد الوهاب أبو الهيل​ ( مدرب الأخاء أهلي عاليه ):

حقق فوزا هاما للغاية على الراسينغ2-1 عكس مدى تنظيم الفريق والكرة المتوازنة التي يقدمها الفريق. أبو الهيل عرف كيف يحد من خطورة لاعبي الراسينغ ويبدأ المباراة بشكل هجومي قوي في الشوط الأول ما أراح الفريق أكثر في الشوط الثاني وسمح لطه بإدارة المباراة بطريقة أسهل رغم محاولات الراسينغ للعودة في المباراة والذي قوبل بتنظيم دفاعي من المدرب العراقي.

أحمد علاء الدين