قبل ساعات من اسدال الستار على ما تبقى من عام 2017 المليء بالاحداث الرياضي الشيقة و المثيرة خاصة على صعيد كرة السلة اللبنانية ، أجرى مراسل ​صحيفة السبورت الالكترونية​​ بضعة مقابلات سريعة مع ابرز الشخصيات في عالم كرة السلة اللبنانية التي كشفت عن تمنياتها على الصعيد الشخصي و الرياضي في عام 2018 الجديد .

لاعب ​التضامن الذوق​ ​جوي زلعوم:

يتمنى لاعب التضامن الذوق جوي زلعوم ان يعود اعتماد نظام اجنبيين في لعبة كرة السلة كما في ​كرة الطائرة​ .. وذلك لان الكثير من المواهب اللبنانية المخضرمة والناشئة قد انظلمت في هذه السنوات الاربعة ما ادى الى توقف العديد منها عن اللعب واستمرار آخرين دون ان يأخدوا فرصة لاثبات نفسهم ولانهم بحبون هذه اللعبة الشعبية الاولى في لبنان من المعيب الا تبرز هذه المواهب كما يجب وانشالله سنة ٢٠١٨ تبدأ مع اعتماد هذا القرار وان تحمل الخير للجميع.

مدرب فريق الرياضي ​احمد فران:

اولاً الحمد الله على كل شي، كانت ال٢٠١٧ سنةً ممتازةً لي على الصعيد المهني وعلى الشخصي فقد تمكنت بفترة قصيرة تحقيق اربعة القاب مع النادي الرياضي وهذا شرف كبير لي ومسؤولية كبيرة كثيراً، وضعت هذه الالقاب ضغطاً كبيراً عليّ كمدرب للنادي الرياضي اذ انا مطالب دايماً بحصد الالقاب وانشالله سنبقى على هذه الطريق .. واتمنى في ال٢٠١٨ ان نمحي صورتي الباهتة بسبب ما مررنا به خلال آخر مباراة امام نادي ​الحكمة​ واتمنى ايضاً ان نضع تركيز كبير على كرة السلة لاسيما على الدوري اللبناني ومنتخب لبنان نظرا لقرب الاستحقاقات القادمة ، لذا اتمنى على الجميع التعالي عن خلافاتهم والعمل لمصلحة كرة السلة اللبنانية لانها اساس في لبنان واضيف ايضا بان كل ما حققته هذه اللعبة لم تحققه اي لعبة جماعية اخرى .. واتمنى التوفيق للجميع.

لاعب الحكمة ​نديم سعيد:

انهينا سنة ٢٠١٧ بفوز مستحق على فريق الرياضي و انشاالله سنبقى على السكة الصحيحة في سنة ٢٠١٨ ونحقق هدفنا.

واتمنى ايضاً ان تكون سنة خير على لبنان لاسيما على منتخبنا على امل ان يستعيد مكانته على الخارطة العالمية ويتأهل في ال٢٠١٨ الى ​بطولة كأس العالم​ .. وتكون خير على الجميع.

لاعب ​بيبلوس​ طارق عموري:

احب معايدة محبي كرة السلة في لبنان وخارج لبنان وانشاالله تكون سنة خير على الجميع... واتمنى ان تعود لعبة كرة السلة الى اعتماد نظام اجنبيان لان هناك مواهب لبنانية كثيرة ناشئة وكبيرة لا تأخذ فرصتها على ارض الملعب وبشأن ​المنتخب اللبناني​ اتمنى ان يعود الى السكة الصحيحة وان يحتل المركز الذي يليق به ويستحقه.

مدرب ​الشانفيل​ ​غسان سركيس:

اريد ان اتمنى للجميع عاماً سعيداً وانشالله تكون سنة خير علينا جميعاً وعلى بلدنا واتمنى انه تعود كرة السلة لتأهيلنا الى بطولة العالم كما كنا معتادين قبل اذ ان المنتخب اللبناني "يبيضلنا وجهنا" وجعلنا فخورين دائماً.