الجمهورية:

- من النوادر التي تحدث في دوري كرة السلة المحلي، هي حالة انتقال مدرب فريق الى فريق آخر في الدوري نفسه وخلال فترة وجيزة، وذلك عندما تعاقد مدرب التضامن الزوق الصربي بيريسيك ميودراغ مع فريق بيبلوس إثر فك ارتباطه مع الفريق الكسرواني. واللافت في الأمر أنّ بيبلوس سيخوض الليلة مباراته امام التضامن الزوق، وسيكون ميودراغ في مواجهة فريقه السابق.

- يتفاوَض نادي المتحد طرابلس مع اللاعب الاميركي حكيم واريك (35 عاماً 206 سنتم)، الذي يملك سجلاً حافلاً وخبرة كبيرة في الملاعب، وسبق له أن لعب في العديد من الدوريّات كاليونان، الولايات المتحدة الاميركية، الصين، تركيا، وآخرها في بورتوريكو.

- وقّع أمس بشكل رسمي المدرب موسى حجيج مع فريق طرابلس بعد مفاوضات استمرّت ليومين، وذلك بعد إنهاء كامل مستحقّات المدرب السابق الالماني ثيو بوكير، ويتوقّع أن يحصل حجيج على راتب شهري يصل الى حوالى 6000 دولار أميركي حتى انتهاء الموسم. وسبق لحجيج أن درّبَ العديد من الاندية المحلية كالنجمة، شباب الساحل، النبي شيت، الراسينغ، والعهد.

- أعلن حكّام كرة السلة الإضراب عن قيادة المباريات حتى الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخّرة منذ اكثر من شهرين، حيث امتنعوا أمس عن قيادة مباراة هوبس مع الرياضي في دوري الدرجة الاولى للسيدات، بالاضافة الى مباراتين لبطولة الرجال في الدرجة الثانية. ويعود ذلك الى التجاذبات بين أعضاء الاتحاد الذين يرفض البعض منهم، ولغاية في نفس يعقوب، حصول أيّ تقارب او مصالحة بين المتخاصمين.

اللواء​:

بعدما دعى امين عام اتحاد كرة الطاولة جو كوبلي الى اجتماع للهيئة الإدارية، بعد انقطاع، لم يحضر سوى الرئيس من أصل 11 عضواً.

-اكد مراقبون، ان ازمة اتحاد لعبة منتشرة، باتت عصية على اي حل، خاصة ان مكوّن رئيسي، يرفض وبشدة، التعاون مع حلفائه السابقين.

-يشدّد معنيون، على ان حلاً جذرياً بات مرتقباً باتحاد كبير، خاصة ان تركيبته الحالية، باتت غير قابلة للعيش، واستمرارها بات يهدّد اللعبة.