شدد نجم نادي ​النجمة​ ​علي بزي​ على أهمية الفوز الثمين الذي حققه فريقه اليوم على حساب نادي طرابلس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب صيدا البلدي ضمن الجولة العاشرة من ​بطولة لبنان لكرة القدم​، مؤكدا أن النبيذي قادر على تحقيق لقب الدوري.

وفي تصريح خاص لمراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزي، قال نجم فريق النجمة :" مباراتنا اليوم كانت صعبة، فطرابلس ليس فريق سهل المنال وقد عانينا امامه كثيرا في المواسم الماضية".

وأضاف علي بزي:" في الشوط الأول تأخرنا بالنتيجة وفي غرف الملابس وجه لنا المدرب أرمين بعض التعليمات اللازمة وأكد لنا أننا نستطيع تسجيل أكثر من هدفين أو ثلاث والخروج من المباراة وفي جعبتنا النقاط الثلاث، وهذا ما حصل بالفعل".

وتابع بزّي:" أود أن أتوجه بالشكر للجمهور الذي واكبنا اليوم بكثافة، ونحن نعده بأننا سنقاتل للفوز باللقب هذا الموسم، ونحن قادرون على ذلك ".

من جهته، رأى نجم نادي طرابلس حسن كوراني، أن الإصابات التي تعرض لها الفريق في المباراة أثرت على مستوى طرابلس وادت إلى إنهيار في المستوى وتراجع في الأداء على الرغم من تقديم شوط اول جيد، معربا عن ثقته في تقديم مستوى افضل وتحقيق نتائج إيجابية في المراحل المقبلة".