أكد مدرب ​فريق الحكمة بيروت​ ، ​فؤاد ابو شقرا​ أنه اضطر لاستعمال خطته التي كان يعمل عليها للمباريات القادمة مع لاعبيه ، و ذلك لحسم مباراته امام اللويزة الذي باغت الحكمة و تقدم عليه بفارق 14 نقطة قبل أن يقلب رجال المدرب أبو شقرا المباراة و يفوز امام جمهوره في غزير .

و قال أبو شقرا أن فريقه دخل الى المباراة دون عزيمة و بسرعة استغل لاعبو فريق اللويزة الامر و لكن في النصف الثاني استدرك الامر و نجح لاعبوه بحسم اللقاء بعد خطة 3 -1 -1 الذي كان يعمل عليها في التدريبات للمباريات القادمة .

و وجه المدرب ابو شقرا تحية للجمهور الاخضر و رسالة للمخربين كما وصفهم في فريق الحكمة مطالباً الجميع بالتضامن و حماية الحكمة و ذلك بعد الاخفاق بتأمين النصاب لاجراء الانتخابات اليوم ، و قال أنه لو بقي رجل الاعمال أنطون الصحناوي لكنا رأينا الحكمة مثل الهومنتمن بطل العرب امام الرياضي بطل اسيا ، و اصر أن تقوم الادارة الجديدة حماية النادي و اكد أن الجمهور سيدعم النادي بكل قواه في القريب العاجل .

و من جهته كشف قائد الحكمة ​نديم سعيد​ ان فريقه عاد من بعيد و حقق الفوز في غزير للمرة الاولى بعد اداء أكثر من رائع في الربعين الاخيرين .

و قال نجم المباراة ، ​علي مزهر​ ان اللاعبون اللبنانيون يتأقلمون رويداً رويداً مع بعضهم معبراً عن سعادته باداء العملاق ماجوك الذي يحسم الكرات تحت السلة .