حقق نادي المتحد فوزه الثاني في بطولة لبنان لكرة السلة مقابل خسارة واحدة وجاء على حساب نادي بيبلوس في طرابلس وبنتيجة 77 - 72 في لقاء قوي ومشوق .

المتحد انتظر 545 يوما لتحقيق الفوز على ابناء جبيل بعد اداء مميز من الاجنبي داريين تاونز من ناحية المتحد الذي كان قاب قوسين من الغياب عن المباراة بعد جلب النادي الطرابلسي لاجنبي جديد ليحل محله لكن في نهاية المطاف شارك وكانت له اليد العليا رفقة جاد خليل لتحقيق الانتصار المطلوب .

الربع الاول من اللقاء كان طرابلسيا صرف وتقدم المتحد 20 - 7 وسط ضياع النادي الجبيلي وارتكاب لاعب ارتكازه هولسي الاخطاء وخروجه من جو اللقاء مما سمح لتاونز ان يصول ويجول تحت السلة . الربع الثاني اعاد ماركوس هول بيبلوس الى اجواء اللقاء رفقة ثلاثيات ايلي اسطفان لينتهي الشوط الاول من المباراة 39 - 33 .

الربع الثالث ادى الفريقان مستوى مميز وتبادلا التقدم لكن ثلاثية طارق العموري مع نهاية الربع انهته بنتيجة 56 - 56 بتعادل تام . الاثارة انتقلت الى الربع الاخير وخرج هولسي بالاخطاء الخمسة وتالق تاونز وسجل ثلاثية في الدقيقة الاخيرة قتلت المباراة ومنعت هول صاحب ال 26 نقطة من انقاذ فريقه لتنتهي المباراة بفوز المتحد 77 - 72 محققا فوزه الثاني بينما تعرض بيبلوس لخسارته الثانية في ثلاث مباريات .

وفي لقاء ثان حقق الشانفيل انتصاره الثالث في ثلاث مباريات بعد سحقه لنادي الانطونية الوافد الجديد بنتيجة 103 - 74 . كعادته كان الخطيب مميزا في اللقاء مع مستوى مميز من اللاعب الخلوق ايلي رستم الذي سجل في الشوط الاول من اللقاء 12 نقطة بينما كان ابشا نجم الربع الاول ب 10 نقاط . الربع الاول انتهى 24 - 19 للشانفيل واكمل رجال المدرب سركيس سيطرتهم ليحسموا الشوط الاول بنتيجة 44 - 36 .

لم يستطع الانطونية الصمود اكثر من ربعين امام المتنيين الذين انتفضوا في الربع الثالث بقيادة الخطيب وسجل 26 نقطة مقابل 14 لهم لينهي الشانفيل الربع متقدما 70 - 50 . الربع الاخير كان هجوميا صرف فسجل الانطونية 24 نقطة بينما الشانفيل 33 لتنتهي المباراة بفوز الشانفيل بنتيحة 103 - 74 .