تواجه متصدر ال​كالتشيو​ الايطالي نادي نابولي مع ملاحقه المباشر نادي انتر ميلان في الساو باولو معقل الفريق الجنوبي لحساب الجولة التاسعة من الكالتشيو الايطالي . نابولي الذي يمتلك سلسلة ممتازة من المباريات دون هزيمة وصل الى 14لقاء منذ نهاية الموسم الماضي وصولا الى هذا الموسم حيث حقق الفريق 8 انتصارات من 8 مباريات وضعته في الصدارة بفارق نقطتين عن انتر الفائز بديربي ميلانو 3 - 2 على الجار ميلان .

اللقاء كان مغلقا وعرف مدرب الانتر سباليتي كيف يغلق مفاتيح لعب رجال المدرب ساري فضغط على انسيني الذي ما زال يعاني من اصابة وعزل ميرتنز عن رفاقه وترك الباقون يمررون الكرات فيما بينهم دون خطورة تذكر . اما ايكاردي مهاجم انتر ميلان فلم نره كثيرا وغاب عن معظم فترات المباراة وتم استبداله في الشوط الثاني .

التعادل السلبي خيم على اللقاء وانقاد نابولي الى اول تعادل له هذا الموسم بعد 8 انتصارات بينما هذا التعادل هو الثاني لانتر ميلان مع 7 انتصارات . ورفع نابولي رصيده الى 25 نقطة وارتقى انتر ميلان الى النقطة 23 في المركز الثاني .

يذكر ان اللاعب السلوفاكي ماريك هامسيك لم يقدر على كسر رقم الاسطورة مارادونا من ناحية تسجيل الاهداف مع ابناء الجنوب الذي يتقاسمه معه . كما وان حارس انتر ميلان سمير هاندانوفيش قدم افضل مباراة له في قميص الانتر بعدما انتقل اليه من اودينيزي وصد العديد من الكرات الخطرة لمتصدر الكالتشيو ومنعه من زيارة شباكه .