شهدت الجولة الرابعة من بطولة لبنان لكرة الصالات حادثة غريبة اثارت تساؤلات عديدة. ففي الصرفند، اقيمت مباراة بين نادي الجنوب وبنك بيروت واللافت كان ان معظم لاعبي النادي الجنوبي جلسوا خارج الملعب لأنهم "لم يقبضوا رواتبهم منذ فترة" فكانت المقاطعة.

مصادر متابعة للعبة اشارت الى أن نادي الجنوب خاض مباراته الأخيرة قبل أربعة أيام فقط من لقائه مع حامل اللقب دون اي مشاكل تذكر، الا انه ومع مرور دقيقتين على المباراة مع بنك بيروت، وقع لاعبو الجنوب على الأرض بسبب "الاصابة"، ما ادى الى انهاء المباراة بنتيجة ٢-٠ لمصلحة نادي بنك بيروت، وتساءلت عن دور الاتحاد وما اذا كان سيفتح تحقيقا في ما حصل.

مصادر قريبة من بنك بيروت اوضحت ان بطل لبنان تضرر بشكل كبير، وهو القادم من بيروت إلى الصرفند مكان إقامة المباراة، بالإضافة إلى عناء جماهيره الحضور إلى الصرفند لمتابعة المباراة وبقائهم ساعات طويلة على طريق العودة إلى بيروت؛ كما أن فارق المستوى واضح لمصلحة البنك الذي كان قادراً على تحقيق الفوز بسهولة تامة. أما المستفيد فهو نادي الجنوب الرياضي، الذي إستفاد من الخسارة بهدفين فقط، بينما خسر منافساه العمل بكفيا ٨-١ وبلدية الغبيري ٨-٠ أمام بنك بيروت في الجولات السابقة، ما يعطيه أفضلية فارق الأهداف في حال التساوي في عدد النقاط ونتيجة المواجهات المباشرة مع أحد الفرق المذكورة في نهاية ترتيب الدوري العام.