عبّر المدرب ​فؤاد ابو شقرا​ عن سعادته بالفوز الاول في إفتتاح بطولة لبنان لكرة السلة موسم 2017-2018 التي جمعت فريق المتحد والحكمة في مجمع الصفدي الرياضي في مدينة طرابلس.

وقال ابو شقرا في حديث لصحيفة "السبورت" الالكترونية : " الفريق متكامل و استطعنا الفوز في المبارة الاولى خارج ملعبنا و هذا شيء ممتاز لنا.

الفريق يمتلك طاقة هائلة و هذا دليل يبشّر بالخير هذه السنة."

و عن مباراتهم القادمة ضد هومنتمن أضاف:" في ملعب غزير عامل الجمهور هو سند للفريق,لا شك ان الهومنتمن فريق صلب و منافس و سنحاول قدر المستطاع ان نقدم مباراة كبيرة أمامهم لانهم يمتلكون لاعبين خبرة من اللبنانيين و الاجانب.

و من جهة ثانية ، قال لاعب فريق الحكمة صباح خوري : "بغض النظر عن المشاكل في فريق الحكمة سنحارب من أجل الفوز في كل مباراة واتينا اليوم بمعنويات عالية جدا.

و اضاف خوري : " الفريق تمرّن بشكل كثيف في الايام السابقة و كان لدينا استقرار فني باختيار الاجانب الثلاث وهم يعرفون الدوري اللبناني جيدا وهذا عامل لعب دورا اساسيا بفوزنا اليوم ."

و عن مباراتهم القادمة ضد هومنتمن أضاف:"نحن جاهزون لمباراة يوم الجمعة وقد سبق لعبنا ضدهم مباراة ودية,نعرف مفاتيح لعبهم واجانبهم من الطراز العالي .

وختم بالقول:" ادعو الجمهور يوم الجمعة لمواكبتنا بشكل كبير لانه الداعم والسند الاساسي للفريق و هذا عامل كبير سيساعدنا على الفوز."