عانى فريق سيدني الأرز الأسترالي كثيراً قبل أن يحسم مباراته مع فريق عمشيت بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين على ملعب الأخير، محققاً فوزه الثاني على التوالي في إطار زيارته الى لبنان التي تستمرّ حتى يوم الإثنين المقبل بدعوة من نادي عمشيت. وقدّم أصحاب الأرض عرضاً جميلاً وقوياً في المجموعتَين الأوليَين ونجحوا في إنهائهما لمصلحتهم (26-24) و (25-22)، الا أنّ الفريق الزائر إنتفض بعد هذه النتيحةوأعاد لاعبوه تركيزهم التامّ على اللعب وإستعادوا مستواهم المعهود الذي ظهروا به في مباراتهم الأولى أمام فريق السفارة الأميركية الرياضي، وحسموا المجموعاتالثلاثالأخيرة بجدارة (25-22)(25-20) و (15-10).

وفي ختام المباراة تسلم فريق سيدني الأرز كأس المباراة ووُزّعت الميداليات التذكارية على لاعبي الفريقين.كما تبادل رئيس البعثة الأسترالية جوزف حداد ورئيس نادي عمشيت المهندس ظافر سليمان الدروع التقديرية. وتسلم ممثل نادي سيدني الأرز في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط جبران كلاب درعَين مماثلين من الناديَين الأسترالي واللبناني تقديراً للتضحيات الجمّة التي يبذلها من أجل تعزيز الرياضة بين لبنان ودول الإغتراب وتحديداً أستراليا. كذلك سلّم حداد درعَي سيدني الأرز الى مستشار الكرة الطائرة في نادي عمشيت فارس لحود والمستشار التقني للرياضة في النادي روميو عواد للجهود الكبيرة التي بذلاها من أجل إنجاح زيارة الفريق الأسترالي الى لبنان.

ثم توجّه الجميع الى مطعم بابل بحر في عمشيت حيث أقيم حفل العشاء الرسمي التكريمي للنادي الضيف في حضور إداريي الناديَين واللاعبين ونائب رئيس إتحاد الكرة الطائرة أسعد النخل ممثلاً الإتحاد.

ويخوض الفريق الأسترالي عند الثامنة من مساء غد السبت مباراته الرابعة ضد منتخب الجيش اللبناني على ملعب نادي عمشيت.