الجمهورية

- نقل الأنصار تمارينه من الساعة الخامسة عصراً الى الثامنة مساءً منذ بداية الاسبوع بناءً على طلب المدير الفنّي للفريق الألماني روبرت جاسبرت، أما السبب فيعود الى أنّ مباراة فريقه أمام الراسينغ غداً الجمعة ستُقام العاشرة مساءً تحت الأضواء الكاشفة، ولكي يعتاد اللاعبون على اللعب ليلاً. من ناحية ثانية بدأ السنغالي تالا نداي وبلال نجدي يتعافيان من إصابتهما تدريجاً وهما يخضعان لتمارين خاصة بمفردهما، أما عبدالله طالب فما زال يتابع علاجه ولن يكون حاضراً للمباريات قبل شهر تقريباً.

- مصدرٌ مقرَّب من إدارة نادي الحكمة أكد أنّ لاعب فريق هومنتمن السابق، الأميركي دواين جاكسون مستمرّ مع الفريق وأنّ أحد بنود عقده الموقّع مع الفريق الأرمني الموسم الفائت يسمح له باللعب بشكل طبيعي مع أيّ فريق آخر، وبالتالي لا بند قانونياً يقيّده. وأشار المصدر الحكماوي بأنه يتمرّن بشكل طبيعي مع الفريق، وأنّ زميليه الكندي مايك فرايزر والاميركي جاي يونغبلود يصلان أواخر الاسبوع للالتحاق بتمارين الأخضر.

- غادر أمس الحكم الدولي السابق الدانماركي جورن ويست لارسن (62 عاماً) بعد أن أمضى أياماً في لبنان اجتمع خلالها بالهيئة التنفيذية في اتّحاد كرة القدم، وقدّم السيرة الذاتية لمسيرته الطويلة في عالم التحكيم، كمحاضر في الاتّحاد الأوروبي وعضو لجنة خبراء التحكيم الأوروبي وغيرها، وفي حال موافقة اللجنة التنفيذية فإنّ لارسن سيتولّى الإشراف على تدريب الحكّام المحلّيين والعمل على تطوير مستواهم.

- عضو فاعل في نادي بيبلوس جبيل اعتبر أنّ أيّ اتصالاتٍ مباشرة لم تُجرَ مع لاعب هومنتمن هايك غيوقجيان بل من خلال بعض الوسطاء، حيث طلب مبلغاً يفوق الـ 125 ألف دولار للموسم الواحد، إلّا أنّ الفريق الجبيلي غضّ النظر عن الموضوع في الوقت الحالي...