عبر المدافع السابق لفريق روما بانوتشي عن مخاوفه على فريقه القديم حيث عبر عن عدم التناغم مع المدرب الجديد لويس انريكي حيث قال : اراهم يعانون من خلال ما حدث خلال الصيف ، تغيير في الجهاز الفني حيث يسعى المدرب الى تحسينهم ولكنهم بحاجة الى عدد من اللاعبين لتصبح التشكيلة كاملة و تغيير في الادارة عبر عملية الشراء للمالك الجديد واضاف قائلاً : هذا التغيير الذي حصل في الفيق لم يغير شيئاً فلم نر شيئاً على صعيد تطور الاداء واللعب .























































