برعاية رئيس مجلس الوزراء السّيّد "سعد الحريري", نظمت شركة Events Production معرض ، Classic Car Show 2017 في أسواق بيروت بنسخته الثالثة بالتعاون والتنسيق مع شركة "سوليدر" و"أسواق بيروت" من7 إلى 17 أيلول (سبتمبر) 2017.

بعد النجاحات المتتالية التي حصدها هذا المعرض في سنواته السابقة 2011 و2013، والاقبال الكبير الذي لاقاه ، ضم المعرض هذه السّنة أكثر من 60 سيّارة كلاسيكيّة، تعود صناعتها الى القرن الماضي والقى الضوء على تاريخ عدد كبير من العائلات اللبنانية العريقة التي استوردت السيارات منذ العشرينيات حتى يومنا: غرغور ,توتل , سعد وطراد ,ريمكو ,بورش , امبكس - حمسي ,كتانه ,سيديا و سنتراديس , بسول و حنيني

و قد تخلل المعرض سيارة فورد يعود تاريخ صنعها من عام 1923, وهي اول سيارة تم صنعها وفق النظام التركيب الحديث, وقد كشفت هذه السيارة خلال افتتاح الكوكتيل بحضور اكثر من 1000 كبار الشخصيات والإعلام. هذه السيارة النادرة تم ارجاعها إلى لبنان من قبل اولاد شارل كورم , و هو اول مالك لشركة فورد للتركيبات في المنطقة.

يدعم المعرض الاتّحاد الدّوليّ للسّيّارات الكلاسيكيّة FIVA يمثلها السيد روني كرم وجمعيّة مستوردي السّيّارات في لبنان AIA .

تشير السيدتان ندى زيادة ورولا دويدي مؤسِّستا شركة "Events Production" الى ان معرض CLASSIC CAR SHOW

في نسخته هذه قد جذب عددا هائلا من محبي السيارات وذلك من خلال التشكيلة الجديدة اللتي تكونت من Audi Quattro و S5, Bentley R Type GT convertible , Chevrolet Camaro, Citroen Ds, Ford Mustang, Jaguar Mark V و XF, Land Rover Series II Daisy و Range Rover, Peugeot 202 و 3008, Porsche 911 Carrera, Rolls-Royce Silver Wraith و Wraith, Datsun 240Z و Roadster 1600, Mercedes, Volkswagen Beetle and Tiguan... .

عرضت أيضا في اسواق بيروت سيارات كلاسيكية عديدة منها : Amphicar 1972, Bentey 1935, Fiat 750, Abarth Zagato 1959, Messerschmitt 1959, Alvis 1932, و غيرها, ولفتت الإنتباه Events Production على إنجازات السيد شربل حبيب و مساعده, ( اول فريق لبناني/ عربي) اللذان فاذان بالميدالية الذهبية وأنهيان السباق بالمرتبة الثانية في مسابقة : "Peking to Paris motor challenge"

للسيارات الكلاسيكية , مستخدمين سيارة بورش 356C (1964)

الهدف من وراء شركة "Events Production" هو جذب اهتمام الجمهور اللبناني لمعرفة وإدراك تاريخ وتراث السيارات الكلاسيكية في هذا المعرض، بالاضافة الى عرض معلومات حصرية حول هذه الصناعة وتشجيع هواية اقتناء السّيّارات الكلاسيكيّة في لبنان.