بقي متسابق فريق سكاي البريطاني ​كريس فروم​ متصدراً للترتيب العام لسباق فرنسا للدراجات بعد المرلحة ال19. فيما حقق العداء الجمايكي ​يوسين بولت​ المركز الاول بزمن 9:95 في سباق 100 متر خلال المرحلة الحادية عشرة من الدوري الماسي لألعاب القوى في لقاء موناكو. بينما اعلن فريق تشلسي الانكليزي عن تجديد عقد اللاعب الدولي الفرنسي ​كورت زوما​ لمدة ستة سنوات إضافية قبل أن ينتقل معارًا لفريق ستوك سيتي حتى نهاية الموسم وذلك خلال الميركاتو الحالي دون الكشف عن قيمة الصفقة .

ودياً – فوز مستحق لـ بلباو، هيرتا برلين يتألق وسقوط لـ غانغون الفرنسي

ضمن منافسات فترةالمباريات الوديةخلال الاستعدادات لانطلاق الموسم الكروي الجديد في الدوريات الاوروبية والعالمية ، حقق نادي اتلتيك بيلباو فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته أمام كلوب بروغ البلجيكي بهدفين نظيفين ، واحرز اللاعب راؤول غارسيا هدفي اللقاء في الدقيقتين 40 و 60 قبل ان ينال بطاقة حمراء في الدقيقة 70 .

وفي مباريات اخرى ، اكتسح نادي هيرتا برلين الالماني نظيره انكير ويسمار الالماني بنتيجة 5 – 1 ، وفاز نادي ريال بيتيس الاسباني بهدف نظيف على فيتوريا سيتوبال البرتغالي ، وسقط نادي لانس الفرنسي بنتيجة 3 – 1 امام جينت البلجيكي ، وتعادل نادي كولن الالماني سلبياً أمام يوردينغين الالماني ، وحقق نادي بوردو الفرنسي فوزاً صعباً على غانغون الفرنسي بواقع 1 – 0 .

فروم يقترب أكثر من لقب جديد في سباق فرنسا للدراجات

نجح متسابقفريق دايمنشن داتا، النروجي إدفالد بواسون هاجن بحسم منافسات المرحلة 19 ضمن فعالياتسباق فرنسا للدراجاتبعد اداء متزن في المرحلة التي امتدت لمسافة 222 كيلومترا ، فيما كان يوم متسابقفريق سكاي،البريطاني كريس فروم هادىء ليبقى متصدراً للترتيب العام الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الانتصار ليحقق لقبه الرابع في السباق الاشهر في العالم للدراجات الهوائية .

وتقدم متسابق فريق دايمنشن داتا ،النروجي بواسون هاجن على صاحب المركز الثاني متسابق فريق صن ويب نيكلاس آرنت بينما جاء ينس كوكلير متسابق أوريكا ثالثا.

وبعد انتهاء المرحلة ، أبدى فروم وفريقه سكاي ارتياحهما لقضاء المرحلة بين المجموعة الرئيسية دون أي مشاكل تذكر ليحافظ على فارق 23 ثانية الذي يفصله عن أقرب مطارديه الفرنسي رومان بارديه قبل مرحلة ضد الساعة في مرسيليا يوم السبت.

بولت يفوز في التحدي الاخير قبل بطولة العالم

حقق العداء الجمايكييوسين بولتالمركز الاول بزمن 9:95 في سباق 100 متر خلال المرحلة الحادية عشرة من الدوري الماسي لألعاب القوى في لقاء موناكو، التي تعتبر مشاركته الأخيرة قبل بطولة العالم المقامة في لندن من 4 إلى 13 أب المقبل .

وقد هيمن بولت 30 عاما على سباقات السرعة منذ 2008 ، فأحرز 9 ميداليات ذهبية أولمبية في سباقات 100 م و200 م في بكين 2008 ولندن 2012 وريو 2016 .

وجاء بولت في المركز الاول متقدماً على الاميركي الشاب ايسيا يونغ الذي حقق زمن 9.98 ليكتفي بالمركز الثاني ، واحتل العداء الجنوب الافريقي اكاني سينبيني محققاً 10.02 .

رسميا: تشيلسي يكمل اجراءات التعاقد مع الفارو موراتا

أعلن ناديتشيلسيالانكليزي لكرة القدم التعاقد بشكل رسمي مع نجم ريال مدريد الاسبانيالفارو موراتالخمسة أعوام مقابل 70 مليون جنيه استرليني.

وأكمل نادي اليلوز التعاقد مع موراتا بعد اجتيازه الفحص الطبي بنجاح، وقام بتقديمه للاعلام، ليصبح موراتا اغلى لاعب في تاريخ تشيلسي.

وأصبح موراتا بهذه الصفقة أغلى لاعب إسباني في التاريخ بقيمة انتقال 70 مليون جنيه استرليني، متقدما على فرناندو توريس بقيمة 50 مليون، وخوان ماتا بقيمة 37.1 مليون، ودافيد فيا بقيمة 34.2 مليون، إضافة إلى إيارامندي بقيمة 34 مليون جنيه استرليني.

هذا ونشر حساب تشيلسي الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لموراتا وهو يخاطف الجماهير بالقول:"أنا سعيد جداً بتواجدي هنا، إنها مشاعر لا تُصدق أن تكون جزء من هذا النادي الكبير".

ليفربول يضم رسمياً روبرتسون من هال سيتي

كشفت ادارةفريق ليفربول الإنكليزيعن تعاقدها رسمياً مع لاعبفريق هال سيتيالدولي أندي روبرتسونوذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وأعلن الموقع الرسمي للريدز الخبر ببيان رسمي مؤكداً أن النادي نجح في حسم التعاقد مع اللاعب روبرتسون مقابل مبلغ وقدره 10 مليون جنيه إسترليني، و سيرتدي روبرتسون القميص رقم 26 في الموسم المقبل.

و قال روبرتسون :" أنا سعيد للغاية بالانتقال إلى فريق كبير مثل ليفربوا ، و أتمنى مساعدة الفريق بتحقيق الانتصارات والألقاب في المستقبل".

رسمياً : تشلسي يجدد عقد زوما ويعيره لستوك سيتي

اعلنفريق تشلسي الانكليزيعن تجديد عقد اللاعب الدولي الفرنسي كورت زوما لمدة ستة سنوات إضافية قبل أن ينتقل معارًا لفريق ستوك سيتي حتى نهاية الموسم وذلك خلال الميركاتو الحالي دون الكشف عن قيمة الصفقة .

و كان الدولي زوما قد شارك مع البلوز في 71 مباراة منذ قدومه في صيف عام 2014 حيث قدم اداء مميز في خط الدفاع و سجل اربعة اهداف في قميص الفريق الانكليزي .

و كان المدير الفني في فريق تشيلسي Michael Emenalo قد عبر عن سعادته عقب بقاء اللاعب الشاب صاحب الـ 22 عام مع البلوز حيث سيأخذ خبرة مع ستوك سيتي في هذا الموسم قبل العودة في الموسم المقبل .