بات ​فريق لبنان لكأس ديفيس بالتنس​ على بعد خطوة واحدة من التأهل الى المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية اذ سيواجه الأردن السبت 22 تموز الجاري في مباراة حاسمة ومصيرية ضمن منافسات المجموعة الآسيوية- الاوقيانية الثالثة التي تقام حالياً في سيريلانكا.

واوضح رئيس البعثة اللبنانية الى سيريلانكا عارف مارديني(نائب رئيس الاتحاد اللبناني) "ان اللاعبين اللبنانيين الأربعة وهم جيوفاني سماحة ونجيب فقيه وهادي حبيب وجاد بلوط بقيادة قائد المنتخب اللاعب الدولي السابق المدرب حسين بدر الدين نجحوا في تحقيق اربعة انتصارات في اربعة لقاءات ومن دون اي خسارة" .

واضاف مارديني"لقد فاز الفريق اللبناني على تركمانستان(2-1) ثم على الامارات العربية المتحدة(2-1) وعلى ماليزيا(2-1) وعلى قطر (3-0) وسيخوض مباراة "حياة او موت" ضد الفريق الأردني السبت اذ ان فوز الفريق اللبناني يعني التأهل الى المجموعة الثانية ولا بديل للبنان من الفوز على الأردن".

وتابع مارديني قائلا"معنويات اللاعبين مرتفعة جداً واجواء البعثة اكثر من رائعة واللاعبون يعرفون المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويعلمون تماماً الدعم الكامل لهم من رئيس الاتحاد أوليفر فيصل ومن اعضاء اللجنة الادارية للاتحاد الذي يتابعون مباريات الفريق اللبناني لحظة بلحظة".

وختم مارديني بالقول"تأهلنا الى المجموعة الثانية سيكون انجازاً ولبنان يملك فريقاً مميزاً ونأمل ان يوفقنا الله في لقائنا مع الاردن.فالفوز على الأردن والتأهل هو نصر للتنس اللبناني الذي يتطور كثيراً واود ان اشكر وسائل الاعلام على اهتمامهم اللافت باخبار التنس اللبناني وبمسيرة فريق كأس ديفيس".