ضمن فعاليات بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، كانت أبرز المتأهلات للدور الرابع عند السيدات الألمانية أنجليك كيربر والدنماركية ​كارولين فوزنياكي​ والبولندية أجنيشكا ردفانسكا والاسبانية غاربين موغوروزا بلانكو. وعند الرجال تأهل الصربي ​نوفاك ديوكوفيتش​ والسويسري روجيه فيدرير والكندي ميلوش راونيتش. واعلنت ادارة نادي ​هيوستن روكيتس​ تمديد عقد اللاعب جيمس هاردن لاربع مواسم مقابل 228 مليون دولار وليكون هذا العقد هو الاعلى في تاريخ عالم كرة السلة الاميركية.

بطولة ويمبلدون المفتوحة

نجحت لاعبة التنس الالمانية انجليك كيربر في الوصول الى منافسات الدور الرابع ضمن فعاليات بطولة ويمبلدون المفتوحة لتنس السيدات ذات الـ 2000 نقطة ثالث البطولات الاربع الكبرى الغراند سلام التي تقام على الاراضي العشبية وذلك عقب تخطيها منافستها الاميركية شلبي روجرز الغير مصنفة بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة و بواقع 4- 6، 7 - 6 و 6 - 4، لتتقدم الألمانية المصنفة الأولى في الدورة الى رابع الادوار.كيربر تنجو مجدداً و تصل الى رابع ادوار بطولة ويمبلدون المفتوحة

والى الدور نفسه، تأهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفة الخامسة في الدورة، وذلك بعد فوزها على منافستها الأستونية أنيت كونتافيت المصنفة الـ 29 في البطولة بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 3- 6، 7 - 6 و6 - 2.

وفازت لاعبة التنس البولندية أجنيشكا ردفانسكا، المصنفة التاسعة في الدورة، على منافستها السويسرية تيميا باشينسكي المصنفة الـ 19 في البطولة بنتيجة مجموعتين لمجموعة واحدة و بواقع 3- 6، 6 - 4 و 6 - 1.

كما فازت الاسبانية غاربين موغوروزا بلانكو، المصنفة الرابعة عشرة في الدورة على منافستها الرومانية سورانا كريستيا الغير مصنفة في البطولة بنتيجة مجموعتين نظيفتين وبواقع 2- 6 و 2 - 6.

وتأهلت الاميركية كوكو فاندفيغه الى الدور ثمن النهائي بعد فوزها على مواطنتها اليسون ريسك بمجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-4 و 6-2.

وتأهلت الروسية سفيتلاناكوزنتسوفاالى الدور نفسه بعد فوزها على السلوفينية بولونا هرتسوغ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-صفر.

وتفوقت السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا على الأوكرانية ليسيا تسورينكو 6-2 و6-1.

وعند الرجال، فاز لاعب التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني في الدورة، في الوصول الى منافسات الدور الرابع عقب تخطيه منافسه اللاتفي إرنست غولبيس الغير مصنف في البطولة بنتيجة ثلاث مجموعات من دون رد وبواقع 6 - 4، 6 - 1 و7 - 6.ديوكوفيتش يتابع تقدمه نحو الدور الرابع في بطولة ويمبلدون المفتوحة

وفاز السويسري روجيه فيدرير، المصنف الثالث في الدورة، على منافسه الالماني ميشا زفيريف المصنف الـ 27 في البطولة بنتيجة ثلاث مجموعات من دون رد وبواقع 7 - 6، 6 - 4 و6 - 4.

وتأهل لاعب التنس النمساوي دومينيك تيم، المصنف الثامن في الدورة، الى منافسات الدور الرابع عقب تخطيه منافسه الأميركي غاريد دونالدسون الغير مصنف في البطولة بنتيجة ثلاث مجموعات من دون رد وبواقع 7 - 5، 6 - 4 و6 - 2.

وفاز الالماني الكسندر زفيريف، المصنف العاشر في الدورة، على منافسه النمساوي أوفنر سبستيان الغير مصنف في البطولة بنتيجة ثلاث مجموعات من دون رد وبواقع 6 - 4، 6 - 4 و6 - 2.

كما تغلب الكندي ميلوش راونيتش، المصنف السادس في الدورة، على منافسه الاسباني البرت راموس فينولاس، المصنف الـ 25 في البطولة، بنتيجة ثلاث مجموعات من دون رد وبواقع 7 - 6، 6 - 4 و7 - 5، ليتقدم الكندي الى رابع الادوار.

وفاز التشيكي توماس بيرديتش، المصنف الحادي عشر في الدورة على منافسه الاسباني دافيد فيرير، المصنف الـ 24 في البطولة، بنتيجة ثلاث مجموعات من دون رد وبواقع 6 - 3، 6 - 4 و6 - 3.

كما فاز الاميركي سام كويري على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع 6 - 2، 3 - 6 ،7 - 6، 1 - 6 و7 - 5.

يونايتد يقترب من ضم لوكاكو

أعلن نادي مانشستر يونايتد توصّله الى اتفاق رسمي مع نادي إيفرتون حول مهاجم الأخير رومالو لوكاكو.

وفي بيان رسمي مقتضب قال يونايتد: "توصّلنا الى إتفاق مع إيفرتون حول رسم إنتقال رومالو لوكاكو وهذا الأمر مرتبط بإجراء الفحوصات الطبية".يونايتد يؤكّد رسميًا توصله الى إتفاق مع إيفرتون حول لوكاكو

وأكّد يونايتد أنه سيعلن عن المزيد من التفاصيل في الايام المقبلة. وتشير التقارير الى أن يونايتد سيدفع ما يُقارب 75 مليون باوند مقابل لوكاكو.

اغلى عقد في تاريخ الـ NBA

اعلنت ادارة نادي هيوستن روكيتس عن تمديد عقد اللاعب جيمس هاردن لاربع مواسم مقابل 228 مليون دولار في الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية الحالية وليمتد العقد حتى موسم 2022 – 2023، وليكون هذا العقد هو الاعلى في تاريخ عالم كرة السلة الاميركية، متخطيا عقد نجم الووريوز ستيفان كوري.

واكد هذا الخبر مالك فريق هيوستن روكيتس ليسلي الكسندر، قائلاً: "انه لمن دواعي سروري ان اعلن عن توصلنا لاتفاق مع هاردن لتمديد عقده مع الفريق، فهو مثال يحتذى به بالالتزام والشغف والقتال من اجل قميص النادي".

جائزة النمسا الكبرى

نجح سائق فريق مرسيدس، الفنلندي فالتيري بوتاس في تحقيق الفوز في التجارب الرسمية خلال منافسات جائزة النمسا الكبرى والتي تُقام على حلبة رد بُل رينغ وهي المرحلة التاسعة ضمن فعاليات بطولة الفورمولا 1.

فقد سجّل بوتاس اسرع وقت وهو 1:04.251 دقيقة، وحلّ في المركز الثاني سائق فريق فيراري، الالماني سيباستيان فيتيل بفارق 0.042 أعشار من الثانية وفي المركز الثالث سائق مرسيدس الآخر لويس هاميلتون الذي سيتخلى عن مركزه بعد عقوبة الفيا ليتراجع 5 مراكز الى الوراء ليرث مركزه سائق فيراري الثاني كيمي رايكونين الذي حل رابعاً أمام ثنائي فريق ريد بول دانيال ريكياردو وزميله ماكس فيرشتابن .