نجح نادي الشباب العربي في اثبات نفسه في الموسم الماضي ليترفع للمرة الاولى في مسيرته الى مصاف اندية الدرجة الاولى،حيث قاد المدير الفني جلال رضوان الفريق للفوز بلقب بطل دوري الدرجة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم على حساب الاصلاح البرج الشمالي.

وللوقوف على استعدادات الفريق للموسم الجديد تحدثت صحيفة السبورت الالكترونية مع مدير الفريق حمزة نجم عن تقييمه والتحضيرات للموسم القادم.
اعتبر حمزة ان تقييم الموسم الماضي للشباب العربي اتى ايجابياً لا بل ممتاز نظراً للنتيجة التي عكسها المستوى والاداء بالفوز بالبطولة، في ظل تكامل بين الادارة والجهاز الفني بالتضامن والتكافل مع اللاعبين ، الامر الذي ظهر من خلال عمل الفريق بشكل مجموعة والذي ترجم بعدم وجود هداف واحد في الشباب العربي بل هناك مجموعة من الهدافين الذين توزعت عليهمالاهداف ، يقدمون كل ما لديهم من حارس المرمى الى المهاجمين مرورا بجميع الخطوط.

واشار نجم الى ان لاعب الصفاء السابق محمد قدوح كان اول الموقعين للفريق الا انه وقريباً جداً سيتم الاعلان عن توقيع عدد من اللاعبين اللبنانيين في جميع المراكز. واضاف حمزة ان رئيس الفريق غازي الشعار قد اكد بقاء الجهاز الفني وعلى راسهم جلال رضوان الذي قاد الفريق الى الفوز بلقب دوري الدرجة الثانية .

ولفت مدير الشباب العربي الى ان امور انتقال اللاعبين تسير بالتشاور بين الجهاز الفني والادارة باستعمال عامل المنطق من حيث ضم اللاعبين ،فالفريق يعرف قدراته ومن عليه ان يتفاوض معه ولا يدخل في مفاوضات ليس لها نتيجة ايجابية .

اما على مستوى الاجانب فأكد نجم ان المفاوضات وصلت الى مراحل متقدمة مع ثلاثة من اللاعبين الذين يعمل الفريق على ضمهم على الرغم من وجود اكثر من خيار حيث يعمل الفريق على القيام بنقلة نوعية لناحية نوعية اللاعبين الاجانب الذين سينضمون ، بهدف رفع مستوى الفريق وليس العكس ، فمستوى الاجانب الذي وعد به نادي الشباب العربي جمهوره سيكون عالي جدا .

وكشف حمزة نجم ان الفريق بدأ منذ مطلع ايار تمارين اللياقة البدنية تحت قيادة الجهاز الفني ، بمشاركة عدد من اللاعبين الذين يخضعون لتجارب الاداء ، في وقت سيكون التركيز كبير على عنصر الشباب في الفريق . وبعد وصول الفريق الى مصاف اندية الدرجة الاولى ، اعتبر نجم ان الحلم مشروع وان الهدف الذي وضع للموسم القادم هو المنافسة في البطولة على امل ان يوفق الفريق للقيام بهذا الامر .