اعرب ​فلورنتينو بيريز​ perez رئيس نادي ريال مدريد الإسباني،عن غضبه الكبير لما يشاع عن ان كريستيانو رونالدو البرتغالي يريد الرحيل عن الفريق الملكي من اجل زيادة عقده مع الفريق.

وفي حديث اذاعي لاذاعة اسبانية قال بيريز: "ربما يكون اللاعب غاضبا بشأن ما يثار حول تهربه من الضرائب، فهو أمر يزعج أي شخص".وأضاف:"من غير المقبول القول ان اللاعب يستغل الأمر لصالحه، كفانا تناولا للقضايا في الإعلام بنوايا سيئة، وعلينا التحلي بالصبر، خاصة وأن رونالدو تحلى بالاحترافية الشديدة طوال 8 مواسم قضاها بالنادي".

وتابع: "رونالدو مرتبط بعقد مع ريال مدريد، وإذا كان أي منكم يضمن الاستمرار في عمله الموسم المقبل، فإني أضمن استمرار اللاعب معنا للموسم المقبل، لا داع لكل هذا القلق".

وختم بالقول: "لن أشعر بدهشة إذا لم ينكر كريستيانو رونالدو ما تردده وسائل الإعلام بشأن رغبته في الرحيل، لست مطالبا بنفي الأخبار يوميا، هناك العديد من وسائل ترفيه الجماهير، من ضمنها الأخبار الكاذبة".

يذكر ان فلورنتينو بيريز اجرى اتصالا بوكيل اعمال اللاعب البرتغالي خورخي مينديس وسيتم الحديث مع رونالدو بعد الانتهاء من بطولة كأس القارات التي يشارك فيها اللاعب مع منتخب بلاده.