اقيم ​عرض الرو​ فجر اليوم بتوقيت بيروت، وذلك قبل اقل من اسبوع على فعاليات "اكستريم رولز" Extreme Rules الذي سيشهد صراعاً خماسياً حاداً بين رومان راينز وبراي وايات وسيث رولنز وفين بالور وساموا جو حيث سيقابل الفائز البطل الدولية بروك ليسنر في مباراة على اللقب.

ولزيادة الحماس والتشويق، تم اقامة مباراتين جمعت الاولى راينز في وجه رولنز، والثانية ثلاثية ضمّت ساموا جو وفين بالور وبراي وايات.

في المباراة الاولى، وبعدما كان التوتر بينهما قد ظهر بوضوح خلال مواجهتهما ساموا جو وبراي وايات الاسبوع الفائت، اتت المواجهة حامية واستعمل راينز كل قوته من اجل التفوق على زميله السابق، فيما عمد رولنز الى الاستعانة بسرعته ومناوراته للحد من خطورة منافسه.

لكن قوة راينز فعلت فعلها وهو نجح في ايذاء رولنز بضربه على اضلاعه، لكن الاخير تمكن من الصمود والمقاومة الى ان انهى راينز الامور بضربة رمح قاضية اهدته الفوز الثمين.

اما المباراة الثانية، فلم تقلّ اهمية وقوة، وظهر سريعاً ان بالور سيكون عرضة لتحالف مرحلي بين وايات وساموا جو، لكن الامور لم تتأخر ليضرب وايات حليفه المزعوم.

وحاول بالور استغلال هذا الموقف، وكاد ان يحقق الفوز على وايات بعد ان انهكه تماماً. لكن جو كان في المرصاد، ولم يرغب في السماح لاحد بانتزاع فوز من بين يديه، فتصدى لبالور ليثبت وايات المرهق وغير القادر على المقاومة ويحقق فوزاً معنوياً غالياً.

في المقابل، كان بطل القارات دين امبروز على موعد مع مباراة سداسية جمعته وبطل الزوجي "ابناء هاردي" من جهة، ضد "ذا ميز" وتحالف شايموس وانطونيو سيزارو من جهة ثانية.

وتمتع الجمهور بـ"بروفة" لما سيشاهدونه بعد ايام قليلة حين يتنافس "ميز" وامبروز على اللقب القاري وابناء هاردي وشايموس وسيزارو على لقب الزوجي.

وبعد مواجهة حماسية وقاسية، تمكن امبروز وابناء هاردي من تحقيق الفوز وسط هتاف الجماهير المؤيدة.

وفي باقي المباريات، فاز ريتش سوان على ناوم دار، والاياس سامسون على زاك ايفانز، وتايتوس اونيل على كاليستو، واوستن ارييس وجاك غالاغر على نيفيل و"تي جاي بي".