ضمن منافسات اياب الدور الفاصل خلال فعاليات الدوري الالماني لكرة القدم، حقق فريق ​فولفسبورغ​ فوزاً مهماً في المباراة التي استضافه بها نادي اينتراخت بروانشفيغ على ملعب هينبارك ، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف .بينما ضمن منافسات اياب دور الـ 16 خلال فعاليات بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم، حقق فريق العين الاماراتي فوزاً ساحقاً امام جمهوره بنتيجة 6-1 امام ضيفه فريق استقلال طهران الايراني في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب هزاع بن زايد - بنادي العين. بينما كشفت العديد من وسائل الإعلام إسبانية أن نجم فريق ريال مدريد الاسباني البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ سيتخطى قريباً جميع التعقيدات التي طالته في قضية التهرب الضريبي.

فولفسبورغ يحسم بقائه في البوندسليغا بفوزه على اينتراخت بروانشفيغ

ضمن منافسات اياب الدور الفاصل خلال فعالياتالدوري الالماني لكرة القدم، حقق فريق فولفسبورغ فوزاً مهماً في المباراة التي استضافه بها نادي اينتراخت بروانشفيغ على ملعب هينبارك ، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بالرغم من فرض نادي فولفسبورغ سيطرته المطلقة على اللقاء ، وفي الدقيقة 49 تمكن اللاعب فيرينها من احراز هدف التقدم لفريقه الذي تمكن من قيادة المباراة الى بر الامان وليحسم بقاءه في دوري الدرجة الاولى من " البوندسليغا " .

دوري ابطال اسيا :الاهلي السعودي يرافق العين الاماراتي الىدور الثمانية

ضمن منافسات اياب دور الـ 16 خلال فعاليات بطولةدوري ابطال اسيا لكرة القدم، حقق فريق العين الاماراتي فوزاً ساحقاً امام جمهوره بنتيجة 6-1 امام ضيفه فريق استقلال طهران الايراني في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب هزاع بن زايد - بنادي العين ليحجز الفريق الاماراتي مقعده في دور الثمانية رغم خسارته 1-0 في الذهاب ليفوز بنتيجة المبارتين 6-2 .

وفي مباراة ثانية ضمن منافسات نفس الدور ، خطف فريق الاهلي السعودي الفوز المستحق خارج الديار بنتيجة 3-1 من ارض مضيفه فريق الاهلي الأماراتي في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب راشد بالنادي الأهلي ليضمن تأهله الى دور الثمانية بعد حسمه النتيجة الاجمالية 4-2 .

بطولة فرنسا الدولية:فيرير الى الدور الثاني و ميشا زفريف يودع المسابقة

تمكن لاعب التنسالأسباني ديفيد فيريرDavid Ferrer المصنف الثالث عالمياً من التأهل إلى منافسات الدور الثاني خلال فعاليات فردي الرجال فيبطولة فرنسا المفتوحة للتنس ثاني البطولات الكبرى "الغراند سلام " ذات الـ 2000 نقطة التي تقام على ملاعب رولان غاروس الرملية في العاصمة الفرنسية وذلك بعد تخطيه منافسه الاميركي دونالد يانغ .

وفي الدور الأول من ثاني البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي التي تقام في فرنسا ، فاز الأسباني ديفيد فيرير على منافسه الاميركي دونالد يانغ بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعتين وبواقع 7-5 ، 3-6 ،6-4 ،3-6 و 11-13 .

كما نجح لاعب التنس الايطالي ستيفانو نابوليتانو بالوصول الى نفس الدور بعد تخطيه منافسه الألماني ميشا زفيريف المصنف 32 بنتيجة ثلاث مجموعات لمجموعة واحدة و بواقع 4-6 ، 7-5 ، 6-2 و 6-2 .

وسائل اعلام اسبانية :رونالدو ينجو من القضاء الاسباني !

كشفت العديد من وسائل الإعلام إسبانية أن نجمفريق ريال مدريد الاسباني البرتغالي كريستيانو رونالدوسيتخطى قريباً جميع التعقيدات التي طالته في قضية التهرب الضريبي خاصة بعد أن قرر المدعي العام الإسباني تحويل القضية الى المنحى الاداري و ليس الجنائي مؤكدأ أن الدون قد ارتكب جريمة مالية ، وهذا يعني أنه قد يتعرض إلى غرامة مالية دون إمكانية الحكم بسجنه.

وكانت هناك اتهامات كثيرة قد وجهة للنجم البرتغالي من قبل الصحافة الإسبانية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه تهرب من الضرائب بقيمة 15 مليون يورو.

رسمياً : ستروتمان يمدد عقده مع روما حتى عام 2022

علنفريق روما الايطالي وصيف الكالتشيو عن تجديد عقد لاعبه الهولندي المميزكيفن ستروتمانstrootman رسمياً لمدة 5 اعوام و ذلك ليمتد عقده الجديد حتى 2022 وذلك بعد أداء رائع قدمه في هذا الموسم مع الجيالوروسي الذي نجح في حسم تأهله الى منافسات مجموعات دوري ابطال اوروبا بعد فوزه بنتيجة 3-2 أمام جنوى في ليلة وداع ملك روما توتي .

و كان ستروتمان قد اظهر اداء مميز في وسط الملعب مع زميله في الفريق البلجيكي الدولي ناينغولان ، و ظهر اليوم في المؤتمر الصحفي الى جانب المدير الرياضي الجديد مونشي أثناء عملية توقيع العقود أمام وسائل الإعلام ليؤكد ولائه للجيالوروسي .

ماركيوني : الفوز في موناكو سيدخل تاريخ فيراري

أكّد رئيس فيراريسرجيو ماركيونيأن الفوز المزدوج الذي حققه الفريق في جائزة موناكو الكبرى سيدخل في تاريخه كإنجاز كبير. وكان سائق الفريق سيباستيان فيتيل قد إحتل المركز الأول في سباق الإمارة الفرنسية وجاء في المركز الثاني زميله كيمي رايكونين. وقال ماركيوني: "نحن ننتظر منذ مدة طويلة أن نخوض سباق قوي جدًا يدخل في تاريخنا. لم نفز بالسباق فقط لكننا حققنا المركزين الأول والثاني في سباق لديه تاريخ عريق في الفورمولا 1. لقد رأينا فيراري على حقيقتها في موناكو وأنا سعيد جدًا بذلك".