أكد مدير نادي الهلال السعودي ​فهد المفرج​ أن ناديه سيشارك في مراسم قرعة البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 تموز حتى 5 آب المقبل.

وقال المفرج في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن التوجه العام يسير نحو المشاركة الرسمية بالبطولة، مضيفا:"حتى اللحظة ليس لدينا أية نية للاعتذار وسنحضر القرعة مع الأشقاء ونشعر بالسعادة بالمشاركة في البطولة معهم".
أضاف:"سنسعى بعد الاجتماع مع المدرب لوضع التصورات الفنية والإدارية للموسم القادم، وستكون البطولة ضمن آجندة النقاش بشكل مؤكد والرغبة قطعا متجهة للمشاركة مع الأشقاء العرب بهذا الكرنفال، لكن مثلما ذكرت سنحتاج لترتيبات خاصة ودقيقة لنضمن مشاركة إيجابية".

ومن المقرر أن يشارك في دوري أبطال العرب 12 فريقا وهم :الأهلي والزمالك من مصر، وحسين داي الجزائري، والترجىي التونسي، واتحاد الفتح الرباطي المغربي والمريخ السوداني والنصر والهلال من السعودية والفيصلي الأردني، ونفط الوسط العراقي، والعهد اللبناني، غير أن نادي العين الإماراتي أعلن اعتذاره بناء على تقرير من مدرب الفريق الكرواتي زوران ماميتش بأن البطولة لا تخدم برنامج الفريق للموسم الجديد.