اعرب قائد نادي السلام زغرتا جان جاك يمين عن سعادته بما نجح فريقه في تحقيقه مع نهاية الموسم الحالي ، وفي حديث مع مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم بعد انتهاء مباراة النجمة ، اشار يمين الى ان المباراة كانت صعبة على فريقه الا انه وبعد ان نجح فريقه بافتتاح التسجيل ، قبل ان ينجح النجمة بالتسجيل من ركلة جزاء شكك في امرها . في وقت اعرب يمين عن شكره لكل من ساهم في المساعدة على وصول فريقه الى هذا المركز الذي لم يكن يطمح اليه بعد ان كان الهدف الوصول الى افضل 6 مراكز في الدوري . واعتبر يمين ان الجميع ساهم في المركز الذي انهى فيه الفريق الموسم وعلى راسهم الادارة التي لم تبخل بتامين الامكانيات المادية للفريق والجهاز الفني الذي ساهم في رفع مستوى الفريق.

من جانبه اعرب المدير الفني لنادي النجمة جمال الحاج عن رضاه عن ما خرج به الفريق مع نهاية الموسم خاصة وانه استلم الفريق في موقع لا يحسد عليه بعد ان كان متاخراً بحوالي عشر نقاط مع فرق المقدمة ، قبل ان ينجح في تقليص الفارق والمنافسة على مراكز المقدمة ما يعني ان الفريق تحسن بشكل واضح ، وهو الذي نجح في اخراج كا ما يمتلك اللاعبين لمصلحة الفريق. واضاف الحاج انه في اي موسم لا يحصل فيه النجمة على اي بطولة فهو موسم غير ناجح .

واضاف الحاج انه قد يكون في الموسم القادم مع النجمة في حال تم معالجة بعض المشاكل في الفريق ، مؤكداً انه لا يتشرط على النجمة الا انه هناك عدد كبير من المشاكل يجب حلها ، وانه اذا كان هناك اي نية جدية لتصحيح هذه المشاكل فهو سيكون موجود لمساعدة هذا الفريق.