حمل المدير الفني لنادي ​ليستر سيتي​ الانكليزي ​كريغ شكسبير​ Craig Shakespeare الحكم مسؤولية الخسارة التي تعرض لها الفريق على يد اتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في ذهاب دور ربع النهائي من دوري الابطال وذلك بعدما قام حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة بنظره غيرت امور كثيرة في اللقاء مشيرا بنفس الوقت الى انه مازال هناك من امل في الوصول للمربع الذهبي حيث ان مباراة العودة ستقام على ملعب ليستر سيتي.

وفي حديث صحفي قال:"قرار ركلة الجزاء غيّر مسار المباراة. لقد كان قرارا مهما للغاية. لقد كانت خارج المنطقة، تسبب ذلك في خيبة أمل لنا قليلا. لم تكن ركلة جزاء".وأضاف "لا زلنا أحياء. نود التأهل لنصف النهائي. أمامنا مباراة صعبة للغاية ضد فريق كبير جدا،الفريق يحقق نتائج جيدة على ملعبه"، وعلينا الهجوم بشكل أكبر عما فعلناه في ملعب فيسنتي كالديرون".

وواصل:"كنا نعرف أنها ستكون صعبة. إنه فريق جيد للغاية. لديه حس الفريق وقدرة عمل رائعة. في المباراة سنضطر لأن نفتح خطوطهم أكثر وأيضا نعرف أن من ضمن مميزات أتلتيكو هي الهجمة المرتدة، لأنهم خطرين، وعلينا التعامل مع ذلك".
وختم بالقول :"جماهيرنا تستمع بهذه المباريات في دوري الابطال، نعرف أنه كان علينا خلق المزيد من الفرص، خسارة روبرت هوث للإيقاف ضربة قوية ،وساعتمد في مباراة العودة على ويس مورغان لكن الشكوك لا تزال تحوم حوله حتى الآن".