يمكن القول ان عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت حمل عنواناً واحداً فقط هو تالق براون سترومان. المصارع الضخم اثبت خلال الفترة الاخيرة انه خصم لا يستهان به، ولا يمكن التفوق عليه بسهولة، ولكن ما قام به خلال العرض وضعه في مصاف المصارعين العمالقة بكل بساطة.

فقد تقرر اقامة مباراة بين سترومان والمصارع "بيغ شو" العائد بعد غياب، وكانت مواجهة جديرة بالمتابعة نظراً الى حجم المصارعين الاثنين وقوتهما. وعلى عكس ما اعتقد البعض، تمكن سترومان من اذاقة خصمه جرعة من الالم والتعب، وكاد ان ينهي المباراة بسرعة لكن اصرار بيغ شو وقوته وخبرته ادت الى اطالة عمر المباراة. وقدم الاثنان عرضاً مميزاً لقوتهما وبلغت الاثارة ذروتها حين تبادلا السيطرة ومحاولات التثبيت مع استعمال بيغ شو لكمته الخارقة اكثر من مرة دون جدوى، الى ان استطاع سترومان ان يثبت تفوقه وتثبيت خصمه معلناً انهاء المباراة بفوز مستحق.

وما ان اعلن الحكم نهاية المباراة، حتى ظهر رومان راينز لتصفية حسابه مع سترومان، فاقتحم الحلبة وبدأ استهداف سترومان بلكمتين خارقتين، وحين تحضر لتنفيذ ضربة الرمح الشهيرة، فاجأه سترومان بركلة قوية اوقفته عند حده وكانت كافية ليتعرض راينز لضربة قوية ابقته ارضاً وجعلت من سترومان المصارع الوحيد الواقف في الحلبة.

راينز كان برز في العرض في وقت سابق حين رفض طلب مدير "الرو" ميك فولي اختيار مصارع معه لمواجهة بطلي ازوجي لوك غاوز وكارل اندرسون، فعمد الى مواجهتهما منفرداً للانتقام مما فعلا به الاسبوع الفائت. وحين احتدمت الامور، استعان اندرسون بكرسي حديدي ولكن راينز منعه في الوقت المناسب، فاستعمل الكرسي بنفسه ضد اندرسون وزميله ليعلن الحكم فوزهما بسبب عدم اهلية خصمهما. ولم تنته الامور عند هذا الحد، بل عاقب راينز بطلي الزوجي بشدة واجبرهما على الفرار من المواجهة.

وتحضر البطل ادولي ​كيفن اوينز​ لمباراته المرتقبة ضد غولدبرغ ضمن فعاليات "فاستلاين" التي ستقام في الخامس من الشهر المقبل، بمواجهة مع زميله السابق اللدود سامي زين. ولكن قبل المباراة، تعرض زين لكمين محكم من المصارع الجديد ساموا جو الذي انهال على المصارع الشاب بالضرب المبرح، ومع ذلك رفض زين ارجاء المباراة. وبالطبع، كانت النتيجة خسارة سريعة لزين المنهك والخائر القوى.

واستطاع كل من انزو اموري وبيغ كاس حجز بطاقة المنافسة الاولى على لقب الزوجي بعد تغلبهما على شايموس وانطونيو سيزارو.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على الكسندر روسيف وجندر مهال، ونيا جاكس على ساره بيرس، وساشا بانكس على شارلوت. كما شهد العرض توقيع كل من نيفيل وجاك غالاغر عى عقد مباراة بطولة Cruiserweight.