لم يدخل مانشستر يونايتد ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في معمعة سوق الانتقالات الشتوية ولم يتعاقد الفريق مع اي لاعب .

فبعد صيف عاصف والتعاقد مع زلاتان ابراهيموفيش وبول بوغبا بصفقة خيالية وبايلي متوسط الدفاع يبدو ان مورينيو يحب التريث في الشتاء والاطباق في الصيف على بعض الاسماء التي تجول في خاطره .

هذا الموضوع تناوله الكاتب مات لويس في مقاله لموقع ياهو الالكتروني سننقله لكم .

واكد الكاتب ان 7 اسماء للاعبين لامعين في الكرة العالمية ويفكر مورينيو في الاختيار فيما بينهم للمجيء بهم الى الاولد ترافورد .

واضاف مات ان مورينيو لم يدخل في سوق الانتقالات الشتوية ولعب تحت الطاولة ليعد العدة للموسم المقبل وينتقي الاسماء المناسبة له وللفريق .

وقد بدأ بالتحضيرات عبر التخلي عن شنايدرلاين لمصلحة ايفرتون وديباي لليون الفرنسي وخبأ الاموال للصيف .

ولدى سؤال مورينيو عن الاسماء التي يمكن ان يفكر بجلبها الى معقل الشياطين الحمر اكد ان سيبقى واقعيا اذ انه هناك اسماء لا يمكنك التعاقد معها لسعرها الكبير او حتى لعدم رغبة نواديها ببيعها .

واكد انه مقتنع باللاعبين الموجودين لديه لهذا الموسم وللموسم المقبل فلننتظر ونرى ما سيحصل .

وهذه بعض الاسماء التي يراها الكاتب قد تنفع اليونايتد وتنقله الى المستوى الاعلى :

يانيك كاراسكو​ : بعد رحيل الهولندي ممفيس ديباي اصبح الرواق فارغا ولاعب مثل البلجيكي كاراسكو والمستوى الذي يقدمه مع ناديه اتلتيكو مدريد من المطلوبين في الاولد ترافورد خصوصا مع تازم وضع اللاعب مع مدربه الارجنتيني دييغو سيميوني مما قد يسهل خروجه من الفيسنتي كالديرون .

انطوان غريزمان : الفرنسي يتمتع بصداقة كبيرة مع مواطنه ولاعب مان يونايتد الجديد بول بوغبا مما قد يسهل فكرة انتقاله الى النادي الانكليزي وخصوصا ان هداف يورو 2016 هو من الاولويات التي وضعها مورينيو لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل .

ناينغولان​ : لاعب روما قد يكون البديل الافضل لرحيل شنايدرلاين عن الشياطين الحمر . فالبلجيكي لاعب قوي في الوسط وقد يرعب لاعبي الفرق المقابلة مما يذكرنا بايام روي كين القوية في الفريق الانكليزي . فالفريق حاليا يتكل على الاسباني اندير هيريرا الذي يتمتع بالصفة الفنية لكنه بعيد عن الناحية البدنية فقد يكون ناينغولان البديل المناسب .

مانولاس​ : مدافع روما سيكون افضل حل لمشاكل دفاع نادي مان يونايتد خصوصا مع تراجع مستوى الديو الانكليزي فيل جونز وكريس سمولينغ واصابة العاجي اريك بايلي مما جعل مورينيو بحاجة الى مدافع صلب يسد هذه الفراغات ولعل مانولاس لاعب روما الايطالي هو غاية السبيشيل وان في سوق الانتقالات الصيفية وسوف يواجه منافسة شرسة من مواطنه ارسنال الذي ايضا يرغب بضم اليوناني .

نيلسون سيميدو : مدافع نادي بنفيكا البرتغالي سيكون خير بديل للاكوادوري فالنسيا الذي يلعب في الدفاع وهو مكانه في الهجوم . اللاعب المدافع الصرف ربط اسمه بالانتقال الى اليونايتد مقابل 27 مليون جنيه استرليني وقد توصل مبدئيا الفريقان الى اتفاق ينقل فيه سيميدو الى المان يو في الصيف

خميس رودريغيز : لاعب ريال مديد الاسباني وهداف مونديال 2014 لم يرتق بمستواه مع النادي الملكي الى المستوى الذي يقدمه مع منتخب بلاده كولومبيا مما جعله يفكر بالرحيل خصوصا انه يلازم مقاعد البدلاء في اغلب اللقاءات للفريق الملكي هذا الموسم . والملفت ان لدى خميس نفس وكيل اعمال المدرب مورينيو مينديس مما قد يسهل عملية الانتقال من البرنابيو الى الالود ترافورد

فيكتور ليندلوف : المدافع السويدي لنادي بنفيكا البرتغالي لقي تشجيعا كبيرا من مواطنه ولاعب مان يونايتد الحالي زلاتان ابراهيموفيش حين قال انه يؤدي جيدا حاليا مع ناديه ومنتخب بلاده وسيكون اضافة كبيرة لليونايتد . وفي حال التعاقد مع مانولاس وليندلوف سيكون لدى اليونايتد خط دفاع حديدي من الصعب تخطيه .

ترجمة "صحيفة السبورت الالكترونية "