يعتبر من الركائز الهجومية الأساسية في فريق النجمة، ودار في المدة الأخيرة أحاديث عن احتمالية انتقاله للعب في أحد الدوريات الأسيوية.

هو مهاجم النجمة أكرم مغربي الذي التقته صحيفة السبورت الإلكترونية وتحدثت معه عن العرض الأسيوي وكل ما يخص نادي النجمة وإياب الموسم الكروي الحالي.

مغربي أكد أن العرض الذي تلقاه بعد انتهاء مرحلة الذهاب كان من فريق إييست بنغال الهندي لكن بموجب اتفاق بيني وبين إدارة النجمة، سأستمر مع النادي هذا الموسم على أن توافق على انتقالي في الموسم القادم إذا ما تلقيت عرضا مناسبا.

تغيير مدرب الفريق في بداية الموسم واستلام جمال الحاج للمهمة كان أمرا بديهيا بحسب مغربي والسبب هو أداء الفريق الذي يتحمل مسؤولية الأداء.

الحاج عمل على الجانب النفسي وهو الأمر الذي جعل اللاعبين مرتاحين أكثر في أرض الملعب ويقدموا أفضل ما لديهم.

ويبدي مغربي رضاه عن مستواه في مرحلة الذهاب حيث قدم أداءا جيدا رغم صعوبة تقييم الذات، هذا انعكس من خلال تصدري لترتيب الهدافين لكن هذا يرتب علي مسؤوليات أكثر حيث يجب علي الإجتهاد للإستمرار بنفس المستوى.

وذكر المغربي أنه يرى نفسه كمهاجم صريح في مركز رأس الحربة ولكني دائما مستعد للعب في أي مركز يخدم الفريق ويكون مناسبا للعب الجماعي.

فارق خمس نقاط عن الصدارة ليس بفارق شاسع ولا يمنعنا من المنافسة خاصة أن مستوى الفرق متقارب وانطلاقا من تجارب سابقة كعام 2014 مثلا، أنهينا الذهاب بفارق 6 نقاط عن المتصدر ثم أحرزنا بعدها اللقب لذلك لا شيء مستحيل في عالم كرة القدم.

أما عن المشاركة الأسيوية لنادي النجمة فقال مغربي أن النادي لا يمثل نفسه فقط فهو يمثل لبنان والنجمة نادي عظيم وعريق وهو نادي الوطن، نحن قادرون على الذهاب بعيدا في البطولة الأسيوية وتقديم أداء يليق باسم النجمة والكرة اللبنانية وأنا هنا أدعو كل محبي كرة القدم في لبنان لمواكبتنا ودعمنا في هذا الإستحقاق.

بالعودة للدوري المحلي، أكد مغربي أن كل الفرق نعتبرها منافسة لنا لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق اللقب وتقديمه لجمهورنا.

ما يلفت نظري هذا الموسم هو الاداء الجيد للاعبين اللبنانيين الذين يقدمون أفضل ما عندهم حيث بتنا نرى في كل فريق اكثر من نجم وهو أمر هام جدا للكرة اللبنانية، وأنا ادعو إلى دعم اللاعب اللبناني ماديا ومعنويا كما إعطاءه الفرصة كاملة من قبل المدربين لأنه قادر على تقديم الكثير للكرة اللبنانية وتطوير مستواه.

مغربي ختم حديثه بشكر جمهور النجمة على مواكبتهم الدائمة للفريق فهم مثال لجماهير كرة القدم واللاعب رقم واحد بالنسبة لنا فحضورهم الكثيف في كافة الإستحقاقات المقبلة يكون دائما حافزا إضافيا لنا لتقديم المزيد.

كما دعا الجماهير كافة إلى التشجيع الحضاري كما نحن متعودون وإظهار الصورة الحضارية لكرة القدم التي تجمع ولا تفرق.

احمد علاء الدين