بعد فوز ​فريق الرياضي​ بنتيجة 73-66 وبفارق 7 نقاط امام متصدر بطولة لبنان لكرة السلة ​فريق الهومنتمن​ الذي خسر للمرة الاولى هذا الموسم عبر لاعب الفريق المصري اسماعيل احمد عن رضاه التام لاداء اللاعبين خاصة أن الفريق كان متعب بعد مباراة المتحد في طرابلس مؤكداُ أن فريق الهومنتمن قوي جداً خاصة بوجود نجم كبير مثل فادي الخطيب معه .

ومن جهته اكد مدرب فريق الرياضي احمد فران ان فريقه كان حاضراً و عمل كثيراً لتحقيق الفوز امام الهومنتمن ليعود الفريق الى مستواه المعهود حيث قدم جميع اللاعبين المطلوب منهم بالاضافة الى دعم الجماهير الكبير .

اما رئيس الاتحاد بيار كاخيا فقد حيا الرياضي على تنظيم الجمهور و طالب الاندية بمساعدة الاتحاد الذي يعمل وفقاً للقانون مؤكداً أن الاتحاد راسل الاتحاد الاسيوي لتنظيم بطولة اسيا المقبلة في لبنان عام 2017 ليعود لبنان الى المحافل الدولية .

أما من جهته أمين عام الاتحاد المحامي رزق فقد اكد أن القوانين ستطبق كما هي على جميع الجماهير الى ان تشكل اللجنة التي ستدرس تعديل جميع القوانين التي تكون مجحفة في بعض الاوقات و طالب الجميع بحماية حكامنا مؤكداً ان هنالك مراقب دولي سيصل قريباً .