ضمن افتتاح الجولة 15 من الليغا الاسبانية ( liga ) ، نجح برشلونة الاسباني في تحقيق فوز صعب على مضيفه اوساسونا بثلاثية نظيفة ليرفع العملاق الكتلوني رصيده الى 31 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد .
ودخل الفريقين اللقاء ، حيث يتطلع البرشا الى الخروج بنتيجة ايجابية حيث يعلم ان اللعب خارج ارضه دائماً ما يكون صعباً ، ليفرض رجال المدرب انريكي سيطرتهم على وسط الملعب ، وبعد تمريرات عدة بين اللاعبين منح ميسي تمريرة رائعة لسواريز ليسددها على يمين الحارس الا ان الكرة ابت ان تدخل وبعدها بدقائق اصاب سواريز نفسه العارضة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ليواصل البلوغرانا اهدارهم للفرص ، ليهدر بعدها ميسي فرصتين محققتين من خلال تمريرة سواريز ، الا ان تسديدة ميسي صدها حارس اوساسونا لينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل 0-0 .
الشوط الثاني كان اكثر ضغطاً من العملاق الكتلوني ، الا ان اوساسونا كان بامكانه احداث المفاجأة حيث اصطدمت تسديدة مهاجم الفريق بالعارضة ، لينجح بعدها ميسي بتمريرة سحرية الى جوردي البا ليمرر الاخير الى سواريز حيث اسكن الكرة المرمى ليعلن عن اولى اهداف البرشا في اللقاء في الدقيقة 59 .
و في الدقيقة 73 نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في تُعزيز تقدم البلوغرانا بالهدف الثاني بعد لعبة رائعة من دينيس لألبا لميسي الذي وضع الكرة في الشباك مسجلا الثاني لبرشلونة .
وواصل برشلونة سيطرته بحثا عن مزيد من الأهداف ، وفي الدقيقة 92 نجح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثالث للبلوغرانا والثاني له بتسديدة جميلة سكنت الشباك ليؤكد انتصار الفريق ويقوده للعودة لسكة الانتصارات .

لمتابعة باقي النتائج والترتيباضغط هنا