لم تمض احداث عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، دون ان يعيد المصارع المخضرم جون سينا الاعتبار لنفسه امام المشاهدين ومحبيه بعد سلسلة النكسات التي تعرض اليها سابقاً وقبل اسبوعين على موعد فعاليات No Mercy.


وعلى الرغم من انه كان خارج المباراة الاهم في العرض، الا ان سينا نجح في فرض نفسه بقوة امام بطل العالم آي جاي ستايلز ومنافسه دين امبروز. فقد التقى البطل وسلفه في مباراة على اللقب كما كان وعدهما المدير العالم لسماك داون دانيال براين، وكانت مباراة قوية قدم خلالها الاثنان كل ما في جعبتهما من خبرات من اجل اللقب العالمي. ولكن تواجد سينا على طاولة التعليق فتح شهيتهما لاستهدافه، فتعرض له اولاً ستايلز بالضرب قبل ان يعود الى الحلبة،

وعندما صعد سينا لرد الضربة منعه الحكم الذي لم ينتبه الا متاخراً لمحاولة امبروز تثبيت ستايلز فنجا الاخير من الخسارة. هذا الامر لم يرق لامبروز الذي سرعان ما ترك الحلبة لتوجيه ضربة لسينا ثم العودة ليجد ستايلز في انتظاره مع حركة قفل محكمة ابقت الاخير على عرش العالم فترك الحلبة مع حزام البطولة.


عندها كان المجال مفتوحاً امام سينا لاثبات نفسه، فاشتبك كلامياً مع امبروز الذي سرعان ما تعرض له بالضرب، فرد سينا بحركته الشهيرة Attitude Adjustment. ولكن ستايلز سرعان ما عاد وحاول ايضاً التعرض لسينا، فكان مصيره حركة مماثلة ليبقى وحده واقفاً وحاملا حزام البطولة في رسالة واضحة الى رغبته في تسجيل رقم قياسي في الفوز بهذا اللقب.


وفي خطوة لافتة، قبل دولف زيغلر الشرط القاسي الذي وضعه بطل القارات "ذا ميز" لحصول مواجهة بينهما على اللقب. فقد اشترط "ذا ميز" على زيغلر ان يضع مستقبله المهني على المحك خلال مباراة على اللقب بينهما ضمن فعاليات No Mercy، وبعد اخذ ورد، قبل زيغلر بهذا الشرط. فهل سنشهد نهاية مسيرة زيغلر ام انه سيتوج بلقب القارات؟


وتمكن فريق "اوسو" وفريق "اسانشون" من التغلب على فريق "اميركان الفا" والفريق المؤلف من هيث سلايتر وراينو، وفازت كارميلا وناتاليا على نيكي بيلا وناومي.


واستمرت حرب الاعصاب بين راندي اورتن وبراي وايات دون ان يحصل اي اشتباك بينهما.