تغادر بعثة المنتخب الاماراتي لكرة القدم غدا الجمعة متجهة إلى مدينة شنغهاي الصينية حيث المعسكر الختامي للفريق استعداداً لمواجهة نظيره الياباني في الأول من سبتمبر/أيلول المقبل في طوكيو ضمن الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات ​كأس العالم روسيا 2018​.

وتضم البعثة 16 لاعبا وهم عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل (الأهلي) علي خصيف، محمد فوزي، سلطان الشامسي، علي مبخوت (الجزيرة)، حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير، سالم سلطان (الوحدة)، أحمد محمود (بني ياس).

ومن المنتظر أن يلتحق سباعي ​نادي العين​ خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد عبد الرحمن وعمر عبد الرحمن وعامر عبد الرحمن، وثنائي نادي النصر سالم صالح وخالد جلال إلى معسكر الصين في 25 الجاري بعد انتهائهم من المشاركة في مباراتي الذهاب ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا حيث سيستضيف العين فريق لوكوموتيف الأوزبكي في 24 آب /أغسطس، فيما سيواجه النصر فريق الجيش القطري بالدوحة في اليوم نفسه .

ويخوض المنتخب الاماراتي خلال معسكره في الصين مباراة ودية واحدة أمام نظيره منتخب كوريا الشمالية في الـ 24 من الشهر الحالي قبل المغادرة إلى طوكيو في الـ 30 من الشهر ذاته.