في ختام منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الايطالي وقع نادي ميلان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نادي ​كاربي​ في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو. فيما ضمن المباريات المؤجلة من فعاليات الدوري الانكليزي لكرة القدم " البريمرليغ " ، استعاد نادي ارسنال موقعه في المركز الثالث بفوز مستحق امام فريق ​ويست بروميتش البيون​ وبواقع 2-0 على ارض ملعب الامارات. فيما تمكن فريق الرياضي من تحقيق فوز صعب في المباراة التي جمعته أمام مضيفه فريق اللويزة ليعزز تقدمه بالنتيجة 2-0 ضمن منافسات سلسلة لقاءات الفرقين المؤلفة من خمس مباريات خلال المرحلة الثالثة الاقصائية لبطولة لبنان لكرة السلة بنتيجة 68 - 67 وبفارق نقطة واحدة على ملعب المركذية في جونية وسط حضور جماهيري لا باس به.

كالتشيو: ميلان يقع في فخ التعادل أمام كاربي


في ختام منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الايطالي وقع نادي ميلان في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نادي كاربي في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.

وعانى ميلان في هز شباك الخصم طوال 90 دقيقة ليقع ف فخ التعادل السلبي في المباراة الثانية تحت قيادة المدرب كريستيان بروكي بعد الفوز في المباراة الأولى أمام سامبدوريا بنتيجة هدفٍ مقابل لاشيء.

الغانرز يصالح جمهوره بثنائية في مرمى ويست بروميتش ويخطف المركز الثالث


ضمن المباريات المؤجلة من فعاليات الدوري الانكليزي لكرة القدم " البريمرليغ " ، استعاد نادي ارسنال موقعه في المركز الثالث بفوز مستحق امام فريق ويست بروميتش البيون وبواقع 2-0 على ارض ملعب الامارات الذي شهد في هذه المباراة اقل عدد من الجماهير المتواجدة على المدرجات منذ زمن طويل وقدم ابناء المدرب فينغر اداء قوي ومبهر ليراضي جماهيره وليضغط الغانرز بهذا الفوز على فريق توتنهام في اطار سعيه لخطف المركز الثاني الذي يؤكد تاهله لدوري الابطال في الموسم المقبل .
وفي الشوط الاول نجح لاعبو ارسنال من فرض ايقاعهم الهجومي منذ البداية واسفر هذا الضغط عن هدف لنجم الفريق التشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقة 6 وهذا الهدف اعطى الغانرز دفعة معنوية كبيرة بينما فشل الضيوف في الدخول في اجواء المباراة بشكل مبكر حيث نجح ابناء المدرب فينغر من خطف السيطرة والاستحواذ وكانت لهم بعض الفرص الخطرة على مرمى الحارس فوستر ولكن الحظ عاند لاعبي الارسنال بشكل كبير وبدوره لم ينجح لاعبي ويست بروميتش من تهديد مرمى الحارس تشيك والذي كان ضيف شرف في المباراة عكس حارس الضيوف الذي منيا بالهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد ركلة حرة اسكنها التشيلي اليكسيس سانشيز بنجاح داخل المرمى ليسجل هدفه الشخصي الثاني و يضاعف تقدم فريقه لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0 .
وفي الشوط الثاني لم يتغير شيء , بل افرط لاعبو الغانرز باضاعة الفرص السهلة امام المرمى حيث بسط ابناء المدرب فينغر سيطرتهم على اللقاء و شنوا العديد من الهجمات الخطرة على مرمى الحارس فوستر لكن سوء الحظ كان لهم في المرصاد بالاضافة الى عدم التركيز الذي كان واضحاً لدى المهاجمين لينتهي هذا اللقاء بنتيجة 2-0 .

الرياضي يتخطى اللويزة امام جمهوره بصعوبة ويتقدم 2-0 في السلسلة


تمكن فريق الرياضي من تحقيق فوز صعب في المباراة التي جمعته أمام مضيفه فريق اللويزة ليعزز تقدمه بالنتيجة 2-0 ضمن منافسات سلسلة لقاءات الفرقين المؤلفة من خمس مباريات خلال المرحلة الثالثة الاقصائية لبطولة لبنان لكرة السلة بنتيجة 68 - 67 وبفارق نقطة واحدة على ملعب المركذية في جونية وسط حضور جماهيري لا باس به.
بدأ الفريقان هذا اللقاء بتركيز عال لكن سرعان ما فرض اصحاب الارض سيطرتهم في الربع الاول ووسعوا الفارق في الربع الثاني لينتهي الشوط الاول بفارق 10 نقاط لمصلحة اللويزة وبنتيجة 43 – 33 .
وفي الربع الثالث ، تناقل الفريقان التسجيل مع افضلية نسبية للرياضي الذي قلص الفارق قبل ان يشهد الربع الاخير دقائق مجنونة وحماسية حيث تناقل الفريقين التقدم قبل ان يتمكن الفريق البيروتي من حسم هذا اللقاء في الثواني الاخيرة لصالحه بفارق نقطة وبنتيجة 68-67 .
واتت نتائج الارباع لمصلحة الفائز على الشكل التالي :
- الربع الاول : 20– 16 .
- الربع الثاني :43 – 33 .
- الربع الثالث : 55 – 53.
- الربع الرابع :67 – 68 .

طاقم تحكيم أجنبي لقيادة مباراة النجمة والعهد


قرّر الاتحاد اللبناني لكرة القدم الاستعانة بطاقم تحكيم قبرصي لقيادة مباراة القمة المنتظرة يوم غدٍ الجمعة بينالنجمة والعهد في قمّة مباريات الجولة الـ19 من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم والتي ستقام على ملعب برج حمود.

وتعتبر المباراة مصيرية لتحديد هوية البطل هذا الموسم حيث يحتل العهد المركز الثاني بفارق نقطة عن الصفاء المتصدر فيما يحتل النجمة المركز الثالث بفارق نقطتين عن الصفاء.

رونالدو يطمئن الجماهير: كل شيء على ما يرام


طمأن النجم البرتغالي لفريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو جماهير النادي الملكي حول اصابته التي تعرض لها في اوتار الركبة أمام فياريال بالدوري الاسباني.
ونشر البرتغالي صورة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قائلاً: "كل شيء على ما يرام، شكراً على دعمكم".
ووفقا لما ذكرته اذاعة "ES" و "كادينا كوبي" فإن البرتغالي سيجري فحصا بالرنين المغناطيسي غدا الجمعة لمعرفة المزيد بشأن اصابته، ومن حيث المبدأ لن يشارك في مباراة رايو فاليكانو السبت المقبل كإجراء احترازي.

البرازيل: الشعلة الأولمبية لن تبقى في ملعب ماراكانا


أكد المتحدث باسم اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو، أن الشعلة الأولمبية لن تبقى في ملعب ماراكانا طوال فترة انعقاد الدورة.
وكشفت صحيفة "فوليا دي سابو باولو" أن المنظمين يرغبون في إزالة الوقود الذي يحافظ على إبقاء الشعلة الأولمبية متقدة داخل ملعب ماراكانا الأسطوري بعد انتهاء حفل افتتاح الدورة في الخامس من آب المقبل، من أجل نقلها الى أحد الأماكن السياحية.

ديل بوسكي لا يستبعد عودة توريس إلى الماتادور


لم يستبعد المدير الفني لمنتخب اسبانيا لكرة القدمفيسنتي ديل بوسكي عودة فيرناندو توريس إلى المنتخب الاسباني في الفترة القادمة .
وقال ديل بوسكي في حديث نشرته صحيفة "موندو":جميع اللاعبين لديهم فرصة في العودة إلى المنتخب ونحن لا يمكن ان نهمش أحدا من إختيارات المنتخب لأننا نختار الأفضل".

أضاف:"أتمنى أن يكون نهائي ابطال اوروبا بين ريال مدريد واتلتيكو مدريد".

عرض إماراتي كبير لشراء ليفربول


كشفت صحيفة "ديلي ستار" الإنكليزية عن عرض ضخم تقدمّ به أحد أفراد عائلة أسرة الشيخ منصور بن زايد، مالك نادي مانشستر سيتي، لشراء نادي ليفربولمقابل 700 مليون جنيه إسترليني.
وأكدت الصحيفة أن الجانب الإمارتي قد بدأ في التفاوض على شراء ليفربول بشكل رسمي، ومن المنتظر أن تعلن تفاصيل التعاقد في الأيام المقبلة.