بعد الفوز الذي حققه الحكمة على فريق هوبس في اطار بطولة لبنان لكرة السلة، توقفت صحيفة "السبورت " الالكترونية عند اراء الفريقين.
واكد مدرب نادي الحكمة ​فؤاد ابو شقرا​ ان لا نكهة للمباراة من دون الجمهور، ولكننا لعبناها لنحاول الفوز وبناء الفريق للمرحلة القادمة، لانه لا استقرار حاليا بالفريق بعد التعديلات الاخيرة التي جرت عليه، ولكننا سنوجدها حتما، مباراة بعد مباراة لكي نصل الى الهدف المنشود في play off.
واجاب عن سؤال هل هناك تغييرات قادمة على مستوى الاجانب قائلا: هذا الموضوع سيخضع لتقييم بين الجهاز الفني والادارة فان كان هناك سيولة كافية سنستقدم اجانب على مستوى اعلى، او نقرر بعدها ماذا سنفعل، لدينا بعد اربع مباريات قبل play off سنركز على هذه اللقاءات لانها ستكون حاسم بتحديد شخصية الفريق في النهائيات.
واشار لاعب نادي هوبس ​عزت القيسي​ اننا كنا نريد الفوز بهذا اللقاء من كل قلبنا خاصة ان الحكمة قد فاز علينا بالذهاب والاياب. نجحنا في اول المباراة في دفاعنا على ستوغلين، لكن نجاح صباح خوري بثلاث تسديدات ثلاثية، وعودة ستوغلين الى جو المباراة مالت كفة الميزان لصالحهم، كما اننا لم نوفق بهذه المباراة، فدائما ما يدخل سلتنا اقل من 80 او 75 نقطة، اما اليوم فقد دخل سلتنا 92نقطة.
واضاف: بالرغم من كل ذلك خسرنا على 5 نقاط فقط، وهذا امر مقبول، وترتيبنا بالمجموعات جيد، وباذن الله سنحقق الانتصارات في المباريات القادمة.