بعد المبارة تحدث لاعب ​نادي المتحد​ رالف عقل الى صحيفة " السبورت " الإلكترونية فقال ان فريقه كان قد خسر مبارتين قبل هذه المباراة مع فريق هوبس، واعتبرنا هذه المباراة كمباراة ثأر لنا، ويجب علينا الفوز بها، وهذا ما حصل، فقد دافعنا عن شرفنا وردينا اعتبارنا وفزنا باللقاء.
واجاب عن سؤال حول رأيه عن زميله الجديد هيرفي لاميزانا: لاعب جيد لديه صفات القائد بالملعب، يتكلم دوما مع اللاعبين وهذا ما نحتاجه حاليا.

ومن جهة اخرى قال رئيس ​نادي هوبس​ جاسم قانصو ان فريق المتحد اتى بتركيز عال جدا الى المباراة بعد خسارته اللقاء السابق الذي جرى بيننا، وقدموا مباراة ممتازة، ونحن قد اضعنا العديد من الكرات، فمن الصعب جدا الفوز على فريق كالمتحد من دون ان تلعب بتركيز كبير، مع اننا حسنا اداءنا في آخر ربع من المباراة لكنه لم يكن كافيا للفوز.
واجاب عن رأيه بهوبس الذي قدم مستوى ممتازا في اول البطولة وهوبس الحالي فقال: لم تقدرنا بما يكفي الفرق اللبنانية في اول الموسم بعكس الآن، فقد عرفوا من هو هوبس وكيف نلعب كرة سلة جيدة وكيف نستبسل في الدفاع ونقدم مستوى يشرف اكاديمية هوبس.
واضاف: الانتصارات الستة التي قدمناها في اول الموسم كانت كسلاح ذو حدين فقد افادتنا كثيرا كفريق وكلاعبين فنستفيد من كل مباراة نلعبها ونتعلم منها، وقد اضرتنا من ناحية ان كل الفرق اصبحت تأتي وتعلم انها تنافس واحدا من اصعب الفرق، فتأتي بقمة تركيزها لمحاولة التغلب علينا.