بعد الفوز الصعب والمهم الذي حققه فريق الرياضي على فريق هوبس ضمن اطار بطولة لبنان لكرة السلة، تحت انظار فادي الخطيب الذي لم يشارك في المباراة، استطلعت صحيفة "السبورت" الالكترونية اراء الفريقين.
فاشار امين سر ومدير النادي الرياضي بيروت الحاج مازن طبارة الى ان فريق هوبس قدم مباراة جيدة جدا الليلة، ونحن لعبنا جيدا ايضا، بالرغم من الاصابات التي نعاني منها، ولكن يجب علينا تحسين لعبنا الدفاعي. وأمل تحسن الفريق مباراة بعد مباراة، واعد جمهور الرياضي بالعمل الدائم لتحقيق الانتصارات.
واجاب عن رأيه باول مباراة لجمار يونغ قائلا: لقد قدم مباراة جيدة جدا بالنسبة لاول مباراة يخوضها مع الفريق وبالتأكيد سيتأقلم تباعا للوصول الى النتيجة المرجوة، واكد ان لا تغييرات اضافية في تركيبة الفريق حتى الآن.

ومن جهته قال رئيس ​نادي هوبس​ جاسم قانصو ان اللقاء كان جيدا، ولكن المشكلة ان الفريق لم يلعب اي مباراة منذ 16 يوما، وهذا سيف ذو حدين بين ربح الوقت لاراحة اللاعبين وبين عدم خوضهم للمباريات، كما ان انطوان بربور لم يقدم اليوم المستوى المتوقع منه اليوم.
وتابع: يجب ان لا ننسى اننا نلعب ضد ناد كبير كالرياضي وعلى ارضه، ويملك خبرة واسعة جدا احسنوا استخدامها لانهاء المباراة لصالحهم.
واجاب عن سؤال ان كان يعد جمهور هوبس باللقب بعد المستوى المميز الذي قدمه هذه السنة قائلا:"ما يهمنا هو لعب كرة سلة صحيحة يشرفون بها النادي والاكادمية، وهذا هو هدف انشاء الفريق".