بعد المباراة الحماسية ضمن اطار بطولة لبنان لكرة السلة والتي جمعت الشانفيل والرياضي على ملعب المريميين وانتهت بفوز الرياضي، استطلعت صحيفة "السبورت" الالكترونية آراء الناديين.

وقد أشار مدرب نادي الشانفيل ​غسان سركيس​ الى أنّ المباراة كانت جميلة، وهي بدأت بطيئة من جهتنا، لكننا دخلنا بعدها ألاجواء، وكان بإمكاننا الفوز لانه لو لعبنا بالروح القتالية التي لعبناها في آخر المباراة ولم نرتكب هذا الكمّ من الأخطاء، لكانت النتيجة مختلفة تماماً.

وقال انّه لا يمكن لأي فريق أن يلعب كرة السلة أو أي رياضة أخرى من دون أن يستخدم كلّ طاقته، لذلك كنت أحثّ اللاعبين دوماً على العطاء وعدم الاستسلام، وعدنا الى أجواء المنافسة ضد فريق كالرياضي، وهذا أمر ليس بالسهل أبداً.

وتابع: لقد استطعنا اليوم منع اسماعيل احمد من التسجيل، واحكمنا الخناق على جميع لاعبي الرياضي بإستثناء هاربر الذي نجح بكسر الرقابة والتسجيل من مختلف المسافات، وكان يجب ان نلعب الشوط الاول بنفس الروحية التي لعبناها في الشوط الثاني.

اما لاعب نادي الشانفيل مارك كورجيان فقال اننا افتقدنا لجمهورنا في المباراة، وخاصة أنّنا كنا نعلم أنّ مواجهة الرياضي ستكون صعبة علينا. لعبنا شوطاً أولاً سيئاً، ولكننا استطعنا العودة في الشوط الثاني وقدّمنا أداء جيداً، لكننا لم نوفق بإنهاء المباراة لمصلحتنا بسبب تأخرنا الكبير في الشوط الاول، ونأمل بالتعويض في المباريات المقبلة.

من جهته، أكّد أمين سرّ نادي الرياضي ​مازن طبارة​ أنّ الفريق لعب مباراة جيّدة جدا، لكنّ فريقنا قد تراخى في آخر دقيقتين من عمر المباراة مما سمح لهم بتقليص النتيجة، والمفترض أن نبقي على تركيزنا لآخر ثانية من المباراة.

وأعرب لاعب نادي الرياضي وائل عرقجي عن فرحته بالفوز بالمباراة، وأكّد ان الفريق لعب دفاعاً جيّداً وتقدمنا بفارق 26 نقطة، لكنّ استخفافنا بالمباراة أدى الى تقليص النتيجة، ولكن الحمدالله تداركنا الموضوع وتمكنا من إنهاء اللقاء لصالحنا.