نجح لاعب نادي الاهلي صيدا هداف دوري الدرجة الثانية في الدوري اللبناني لكرة القدم ​مازن جمال​ في تحقيق ما كان يسعى اليه والانضمام الى صفوف نادي النجمة الذي ينافس بين اندية الدرجة الاولى على اللقب بعد ان كان قد خسره لمصلحة العهد الموسم الماضي. وبعد ان نجح جمال في الالتحاق بالنجمة تحدث اليه مراسل صحيفة السبورت الالكترونية راغب سليم عما حصل قبل الانتقال الى المنارة.

اعتبر جمال ان اي لاعب ينضج اكثر مع كل موسم يلعبه في كرة القدم، وانه لا يوجد فرق كبير بين ما كان عليه الموسم ما قبل الماضي والموسم الماضي الذي انتهى بانضمامه الى الفريق النبيذي، مؤكداً ان السبب الرئيس لعدم انتقاله الموسم الماضي الى النجمة من الاهلي صيدا هو عدم اتفاق الفريقين على نقله الى المنارة. واضاف جمال ان قميص النجمة عبء كبير بسبب المسؤولية التي ترافقه، وهذا الحمل ليس سهلا ولكن "امل ان اكون على قدر المسؤولية التي وضعت فيّ من قبل ادارة الفريق والا اخيب امال الجمهور وطومحاتهم."

واشار مازن جمال الى انه لم يكن جاهزاً للمشاركة مع فريقه مباشرة خاصة وانه انتقل الى النجمة قبل مباراة النبي شيت ، بعد ان غاب عن التمارين لفترة طويلاً نظراً لان الاهلي صيدا يبدأ التمارين بشكل متأخر، ليغيب بالتالي عن مباراة النبي شيت الودية ، ويبدأ خلالها بالتمارين الانفرادية قبل ان ينضم الى التمارين الجماعية .

واضاف جمال انه لم يتكلم قبل انتقاله مع المدير الفني للفريق تيتا فاليريو الذي سيقود الجهاز الفني للنجمة الموسم القادم، وان اول حديث معه كان قبل مباراة النبي شيت ، حيث طلب منه البدء بتمارين الجري. واشار جمال الى انه وبعد خضوعه للتمارين الاولى مع النجمة ، بدت الاجواء ايجابية جداً نظراً لمعرفته بالعديد من اللاعبين اضافة الى ان المدير الفني للفريق مميز جداً وهو يعرف تحديداً ما يقوم به خلالها بالتمارين الانفرادية قبل ان ينضم الى التمارين الجماعية .وبالتالي فان جميع الامور تبدو ايجابية في بداية الطريق.

وتمنى جمال في نهاية حديثه ان يكون له دور كبير مع النجمة على ان يسعى الى الحصول عليه ولا ينتظر ان ياتي الدور اليه، خاصة وانه كان هداف دوري الدرجة الثانية وهو الوافد الجديد وبالتالي فعليه ان يثبت نفسه في التمارين والمباريات.