نفذ تريبل اتش الوعد الذي كان قد قطعه لجهة اعلان خطير سيقوم به في ​عرض الرو​ الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. ففي بداية العرض، التقى تريبل اتش وزوجته ستيفاني ماكمان وبطل "رويال رامبل" رومان راينز، حيث شكك المسؤولان في احقية راينز بالفوز، وقد القى تريبل اتش بالملامة على قريب راينز ومحبوب المشجعين اي "ذا روك" لتدخله في اللحظات الاخيرة الحاسمة من رويال رامبل.


ولحل هذه المعضلة، ابتدع المسؤولان حلاً مؤلماً، قضى بنزال بين دانيال براين وسيث رولنز على ان يواجه الفائز منهما رومان راينز ضمن فعاليات "فاست لاين"، ليقابل المنتصر منهما بروك ليسنر على لقب البطولة في "راسل مانيا".


ولم ينته انتقام تريبل اتش من راينز عند هذا الحد، اذ سرعان ما وضعه في مواجهة بيغ شو مجدداً. ودارت معركة حقيقية بين الاثنين، ولكنها افسدت بعد تدخل سيث رولنز ورجلي الامن (جاي وجاي) حيث ضرب رولنز زميله السابق بحقيبة المال على ظهره، فوقع ارضاً وتكفل بيغ شو بالباقي لناحية الضرب والتثبيت، ليفوز بالمباراة عن غير استحقاق.


واقيمت المباراة المرتقبة بين دانيال براين وسيث رولنز، واتت كما كان متوقعاً لها، مليئة بحركات المصارعة الصعبة والضربات والركلات القوية. وعانى براين من تدخلات كل من بيغ شو ورجلي الامن (جاي وجاي). ولكن هذا التدخل، ادى الى عودة راينز الى الحلبة للانتقام السريع، وبدأ بمهاجمة الجميع، كما وجه لكمة خارقة لرولنز وضعته حيث اراد براين اذ وجه اليه ضربة قوية بركبته ليحظى بالفوز.
ولسخرية القدر، فسيواجه براين راينز الذي ساعده، لينتقل الفائز منهما الى مباراة البطولة ضد بروك ليسنر.


وخلال العرض، رحّب جون سينا رسمياً بعودة رايباك ودولف زيغلر واريك روان بعد ان طردهم تريبل اتش واعادهم سينا الى العمل بفضل تدخل "ذا ستينغ". ولكن اجواء الفرح لم تدم، اذ سرعان ما تدخلت ستيفاني ماكمان واعلنت عن مباريات فردية لكل من المصارعين الثلاثة العائدين.


وتواجه رايباك مع لوك هاربر، وكاد الاخير ان ينتزع فوزاً مدوياً، لكن رايباك استعاد زمام المبادرة وقام بما هو مطلوب منه على اكمل وجه وحقق الانتصار المنتظر.


اما زيغلر، فانتظرته مباراة اكثر قوة ووضعته في مواجهة براي وايات الشرس. وباءت كل محاولات زيغلر بالفشل، رغم المقاومة العنيفة التي لجأ اليها، وادى وايات حركته الشهيرة ليحقق الفوز.


ولم تكتب لمباراة اريك روان وبطل الولايات المتحدة الكسندر روسيف ان تكتمل، اذ وقبل بدايتها، هجم روسيف على خصمه وبدأ بتوجيه الضربات الموجعة اليه، في رسالة اراد توجيهها الى جون سينا قبل لقائهما ضمن فعاليات "فاست لاين" على لقب الولايات المتحدة.


وشهد العرض مطالبة كورتس اكسل بفرصة مواجهة بروك ليسنر في راسلمانيا، كونه تعرض للضرب قبل ان يخوض منافسات رويال رامبل وبالتالي، فهو تقنياً لم يخسر. ولكن مطالبة اكسل انتهت بسرعة بعد ان اقتحم دين امبروز الحلبة والقى اكسل من فوق الحبال، وطالب بمواجهة وايد باريت على لقب القارات.

وفي باقي المباريات، جدد فريق اسانشون فوزه على غولد وستارداست، وانطونيو سيزارو على جيمي اوسو، وسين كارا على ذا ميز، وبايج على اليشا فوكس،