تعافى لاعب نادي الراسينغ ​علي فياض​ من إصابته التي تعرض لها في أخر الموسم الماضي, وسيعود فياض الى التمارين ابتداء من نهار الإثنين القادم.

وكان فياض قد تعرض لإصابة امام ​نادي النجمة​ في أخر المباراة الختامية للموسم الماضي وخضع بعده لعمليتين.

يذكر أن الراسينغ قد فقد جهود لاعبين مهمين في فريقه من يومين وهما بول رستم والأجنبي ديريك لذلك عودة فياض ستكون إضافة جيدة لتعويض اللاعبين المصابين.