اعتباراً من 5 ايار 2014 في الشرق الأوسط، سوف تبدأ دراجة ستريت غلايد رحلة ديسكفر مور (Discover More) عبر قارتين، حيث ستقطع مجموعة من أفضل طرق الأسفار يتم من خلالها التعرف على الثقافات والمعالم والألوان المختلفة لرحلة اكتشاف وتعبير عن الذات مع هارلي-ديفدسون.

سوف تشهد الرحلة الاستعانة بخدمات أكثر من 50 راكبًا تم اختيارهم بعناية من كافة أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لقطع مراحل الرحلة ومشاركة قصصهم عبر الإنترنت. وسوف يكون راكبو الدراجات المغرمون بالطريق في صحبة مجموعة متنوعة من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهير والصحفيين وراكبي الأسفار المعروفين. عقب إطلاق مشروع رشمور في اب 2013، والذي يعتمد على آراء العملاء في تحسين كافة أوجه وتفاصيل رحلات الأسفار بشكل أساسي، فإن رحلة ديسكفر مور (Discover More) سوف تظهر التجارب الرائعة التي يمكن خوضها على الطرق عبر أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في حين يتم الاستمتاع بالتحكم الرائع والراحة التي توفرها دراجة هارلي-ديفدسون.

وعلق ماتيو نوت مدير الإعلام والتواصل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى هارلي-ديفدسون قائلا: "نحن سعداء للغاية لإطلاق رحلة ديسكفر مور (Discover More)، والتي ستكون أكبر رحلة أسفار فردية تستضيفها شركة هارلي-ديفدسون في كافة أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. فبعد إطلاق مشروع رشمور في أغسطس العام الماضي، ستظهر رحلة ديسكفر مور (Discover More) المغامرات والاكتشافات المدهشة التي يمكن القيام بها أثناء ركوب دراجة أسفار هارلي- ديفدسون".