نشاط جديد يقوم به نادي الغولف في بيروت، حيث تم تجديد ملعب رياضة الاسكواش. ولالقاء الضوء على هذا الموضوع، تحدث مسؤول الانشطة الرياضية في نادي الغولف ​عارف المارديني​ الى الزميل راغب سليم.
وقال المارديني انه يتم تجديد الملعب الحالي للاسكواش بهبة من احد اعضاء النادي سالم يوسف بعد ان اصبح الملعب السابق الذي بنته شركة بيبسي كولا قبل 15 عاماً بحاجة لصيانة ، واعادة هندسة خاصة ان اللعبة تقدمت كثيراً منذ 15 عاماً وحتى الان . واضاف المارديني ان هذه التحسينات من شأنها ان تساهم في تطوير هذه اللعبة بالتعاون مع اتحاد الاسكواش في لبنان.
وبعد ثلاثة اشهر من التجديد انتهت الاعمال ، على ان يكون الافتتاح الرسمي للقاعة في الاول من شهر شباط بحضور رؤساء اتحادات الاسكواش وكرة المضرب والعديد من الرياضيين. وقال المارديني: على الرغم من ان لعبة الاسكواش ليست احدى الالعاب الشعبية الا انها تمتلك جمهورا يمارسها على العديد من الملاعب على الاراضي اللبنانية.
واضاف ان القاعة الجديدة التي ستفتتح بداية شهر شباط سوف تستقبل العديد من الدورات المحلية بالتعاون مع الاتحاد اللبناني للعبة، وسيكون اولها بطولة محلية خلال فترة الصيف القادمة.
اما على مستوى كرة المضرب فأشار المارديني الى ان نادي الغولف استقبل بطولة الITF الموسم الماضي ، وهي بطولة للصغار في كرة المضرب، شارك فيها ابطال من جميع انحاء العالم وكانت ناجحة على الرغم من الوضع السيء الذي كانت تعيشه البلاد، لتكون اول بطولة على هذا المستوى تعود الى بيروت بعد انقطاع 10 سنوات . على ان يستقبل النادي خلال الموسم الحالي البطولة نفسها ، يضاف اليها بطولة future التي تستضيف لاعبين من جميع الاعمار من مختلف انحاء العالم على الملاعب الخاصة بالنادي، وتضيف هذه البطولة نقاطا الى الفائز بلقبها تساعده على التقدم على المستوى العالمي.