إنتهت الجولة السادسة من ذهاب ​الدوري اللبناني لكرة السلة​ مع فوز الرياضي على بيبلوس، دينامو بيروت على أطلس، بيروت على الهومنتمن، الحكمة على أنيبال زحلة والأنترانيك على الشانفيل. دعونا الآن نتعرف على مدرب الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين في هذه الجولة.

· مدرب الجولة:

جورج داغر​ ( مدرب الأنترانيك ):

قرأ مباراة الشانفيل بأفضل طريقة ممكنة حيث حقق الفوز بعدما أظهر أداءا جماعيا لافتا واستخرج الأفضل من كافة لاعبيه إضافة إلى أداء دفاعي مميز والأهم كانت الحلول الهجومية للفريق الذي سجل 80 نقطة وكانت البداية القوية للفريق في الربع الأول والتقدم 27-14 هي النقطة الفاصلة حيث حافظ على تقدمه حتى النهاية رغم محاولات الشانفيل الحثيثة للعودة.

· اللاعبون الأفضل:

جورج إيف دعبول​ ( لاعب الأنترانيك ):

صانع ألعاب الفريق بدا في أفضل حالاته خلال المواجهة أمام الشانفيل وساعده على الفوز حيث لعب لحوالي 30 دقيقة سجل فيها 16 نقطة بينها ثلاثيتان ورميتان حرتان كما التقط 4 متابعات ومرر 9 كرات حاسمة لزملاءه إضافة إلى سرقتان للكرة .

علي حيدر​ ( لاعب دينامو بيروت ):

قدم أداءا أقل ما يقال فيه أنه رائع حيث سجل 37 نقطة أمام أطلس الفرزل في 33 دقيقة لعب كما التقط 11 متابعة في ظل سيطرة تامة له تحت السلة إضافة إلى تمرير 3 كرات حاسمة وسرقتان للكرة لكن الأهم كان حصوله على تسعة أخطاء من لاعبي الخصم عكست عدم القدرة أبدا على إيقافه.

مارك خوري​ ( لاعب الرياضي ):

قدم أداءا جيدا للغاية وكان عنصرا أساسيا في فوز فريقه بعدما لعب لحوالي 26 دقيقة سجل فيها 21 نقطة بينها ثلاثيتان كما التقط 11 متابعة مع تمرير كرة حاسمة واحدة لزملاءه وكان عنصرا فعالا للغاية تحت سلة الفريق الخصم.