تأهل ​الهومنتمن​ إلى نهائي بطولة لبنان لكرة السلة بعدما تجاوز عقبة نادي ​الحكمة​ 3-0 في السلسلة النصف نهائية.

ولم تكن السلسلة على قدر التوقعات ذلك وأن الهومنتمن لم يجد أي صعوبة في الفوز على الحكمة الجريح إذا صح التعبير.

ولا ينتقص هذا من أحقية الهومنتمن بالفوز والوصول إلى المباراة النهائية لكن لا بد من الإعتراف بأن إصابة ​جاي يونغبلود​ في المباراة الأولى كان الشعرة التي قسمت ظهر البعير حيث لم يكن الحكمة قادرا على مجاراة الهومنتمن خاصة بعدما تلقى صدمة أخرى بغياب دواين جاكسون عن المباراة الثالثة والتي سهلت الطريق كثيرا أمام الفريق البرتقالي من أجل السير نحو حلم تحقيق البطولة.

دعونا الآن نتعرف على اللاعب اللبناني الافضل في هذه السلسلة إضافة إلى اللاعب الاجنبي واللذين لعبا الدور الأبرز في إيصال الهومنتمن لنهائي لبطولة.

اللاعب اللبناني الأفضل في السلسلة :

هايك غيوقجيان​ ( لاعب الهومنتمن ):

أداء ثابت خلال المباريات الثلاث حيث حافظ على نفس المستوى وتألق سواء من التسديد من خارج القوس أو الإختراق تحت السلة دون نسيان دوره الجيد في المتابعات الهجومية والدفاعية. هايك أنهى السلسلة بمعدل مشاركة في 24.66 دقيقة في المباراة الواحدة أما معدله من ناحية الأرقام فوصل إلى 15.66 نقطة في المباراة الواحدة، 6.33 متابعة و1.33 كرة حاسمة.

اللاعب الأجنبي الأفضل في السلسلة :

والتر هودج ( لاعب الهومنتمن ):

قدم سلسلة مميزة أما الحكمة حيث أثبت بأنه صانع الألعاب الأفضل في البطولة ويستطيع رؤية زملاءه في الملعب بشكل مميز دون نسيان القدرة على التسجيل ومساعدة فريقه من هذه الناحية. هودج وخلال ثلاث مباريات شارك بها، لعب ما معدله 29 دقيقة في المباراة الواحدة، مع معدل تسجيل وصل إلى 15.66 نقطة، 3.66 متابعة و10.66 تمريرة حاسمة في كل مباراة